اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

عائلة فحماوية تحتضن عائله اردنية خلال اجراء ابنها لعملية جراحية

حتضن نائب رئيس بلدية ام الفحم السابق الحاج مصطفى غليون في منزله عائلة علاء ابو الهنا من الاردن وذلك بعد ان وصلت العائلة للبلاد من الاردن من اجل تقديم العلاج لطفلها الصغير حمزة "عامان " ونصف في مشفى رمبام في مدينة حيفا لتلقي العلاج وذلك على اثر تشوه خلقي في مربط قدمه بحيث بقي في مشفى رمبام لمدة اسبوع.


وفي حديث مع  علاء ابو الهنا والد الطفل حمزة قال بان اصابة طفله حمزة هي حالة نادرة بالعالم وهذا يؤكد بان علاجها ايضاً صعب للغاية ولكنه ليس مستحيلا بأذن الله.


واستكمل حديثه بانه قد كان قبل عامان تحدث لطبيب امريكي حول مشكلة طفله والذي قام بمعالجة العديد من الحالات المشابهة , الا ان تكلفتها في امريكا باهظة جدا .


واضاف علاء ابو الهنا :" قبل 7 اشهر تحدث مع الطبيب والذي اخبره بانه سوف يقوم بزيارة الى اسرائيل لاجراء العمليات , واكد ابو الهنا بانه باشر بالذهاب الى السفارة الاردنية التي ساعدته للسفر والدخول الى الاراضي الاسرائيلية من اجل اجراء العملية كما تحدث ابو الهنا.


وتابع:" شخص من الاردن اعطاني رقم نائب رئيس بلدية ام الفحم السابق مصطفى غليون وقمت بالاتصال به من اجل تقديم المساعدة والذي رحب بي وبعائلتي وحضر الى مشفى رمبام في حيفا من اجل محاولة تخفيض سعر المشفى الى اننا لم نفلح بتخفيضه لانه كان يجب علينا من بداية الامر ان نرتب مع المشفى ,  الا ان مصطفى غليون تواجد بجانبنا بشكل دائم ويومي وقدم لنا الدعم الذي نريده على الصعيد المعنوي او المادي.


واختتم ابو الهنا حديثه بان العملية التي اجراها طفله هي عبارة عن 3 مراحل وقد خضع للمرحلة الاولى منها وسوف نقوم بالمراحل القادم خلال السنوات القادمة بحيث اكد المسؤولين بمشفى رمبام بانه وبالمراحل القادمة سوف يقدموا التعاون معنا على جميع الاصعدة.



الحاج مصطفى غليون : المساعدة هي نجاح عملية الطفل حمزة


الحاج مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم السابق قال ان ما ذكره علاء ابو الهنا هو صحيح ولم نفلح في تخفيض سعر المشفى لكن المشفى تعهدت بان تقوم بالمرة القادمة خلال خطة استكمال العلاج بالتعاون معنا وتخفيض السعر ولكن يجب علينا التنسيق مع المشفى قبل حضور العائلة مرة اخرى لتلقي العلاج .


واستكمل غليون حديثه باننا نشكر الله بان العملية اتي اجراها الطفل حمزة قد نجحت ونحن  على استعداد كامل لتقديم ما نستطيع من المساعدات المادية والمعنوية.


واختتم غليون حديثه بان السعادة الحقيقة هي ان ترى عائلة الطفل حمزة سعيدة بعد نجاح العملية.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة