اخر الاخبار
تابعونا

ام الفحم - طعن شاب واصابته متوسطة

تاريخ النشر: 2020-08-05 14:33:28
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

نقابة المحامين في لواء الشمال تشارك بتدشين حديقة القضاة

شاركت نقابة المحامين في لواء الشمال يوم أمس الاثنين بحفل افتتاح "حديقة القضاة" في مبنى المحاكم بمدينة الناصرة، وذلك تكريماً للقضاة الراحلين في اللواء.


من بين المتحدثين بحفل التدشين، كان مدير المحاكم القاضي ميخائيل شفيتسر، الذي تحدث نيابة عن رئيس المحكمة العليا د. اشر دان جرونيس الذي تعذر عليه الحضور، وفي كلمته شكر القائمين على المبادرة لتكريم القضاة الراحلين الذين منحوا جل وقتهم في العطاء لتحقيق العدل.

 
في أعقابه تحدث القاضي جورج أزولاي، رئيس محاكم الصلح في لواء الشمال، مؤكدا فيها على ثنائه للمبادرة التي قامت بها إدارة ألمحاكم في الناصرة، واصفا القضاة الراحلين كالأشجار المثمرة التي أعطت الكثير من أجل الغير، كونهم على إنهم غرسوا النجاح من خلال عملهم السابق لنحصده نحن كقضاة اليوم.



كما والقى رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي خالد زعبي، كلمته شاكرا بها القائمين على المبادرة، مؤكداً أن النقابة في لواء الشمال تدعم كل مبادرة تفي القضاة حقهم، كون نقابة المحامين تمثل القانون والقانونيين وهم جزء أساسي في عمل المحاكم والقضاة، وهناك شراكة دائمة بين النقابة وادارة المحاكم لرفع مكانة القانون والعدل.


هذا وقد بادر لهذا ألحفل وأداره القاضي يتسحاق كوهين، رئيس المحكمة المركزية في الناصرة، الذي تطرق في كلمته لدور نقابة المحامين الهام والرئيسي في المشاركة بالحفل ورعايته، شاكرا رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال ومديرها المحامي فاروق عمري، اللذان رحبا بدورهما بفكرة إقامة الحديقة منذ البداية وقدموا كل الدعم والمساعدة لتنفيذها، وقد تسلموا شهادة تقدير وامتنان على دورهم المذكور.

 
 
يذكر أنه شارك بإقامة الحديقة كل من، إدارة المحاكم  في الناصرة ونقابة المحامين في لواء الشمال، بمشاركة بلدية نتسيرت عيليت وال"كيرين كيمت"، التي قامت بزرع أشجار الزيتون بمساعدة عائلات القضاة.



من بين القضاة الراحلين الذين تم تكريمهم بإطلاق أسمائهن على ألشجيرات المزروعة في الحديقة: القاضي المرحوم  محمد نمر الهواري، القاضي المرحوم الياس كتيلي، القاضي المرحوم سهل جراح، القاضية المرحومة نسرين بشارة - كريني  وقضاة ورؤساء محاكم أخرين.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة