اخر الاخبار
تابعونا

اصابة متوسطة لشاب تعرض للطعن في رهط

تاريخ النشر: 2021-04-19 21:13:52
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

ميريام فارس تتمايل كالحورية وتخطف الأنظار بـ 3 إستعراضات

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
نجحت الفنانة ميريام فارس، ضيفة السهرة العاشرة من Dancing with the Stars في استحقاق لقبها كملكة للإستعراض، إذ أنّها خطفت الأنفاس باللوحات الإستعراضية الثلاث التي قدّمتها تحت جناحَيْ هذا البرنامج الذي حجز مكانة ثابتة له في قلوب المشاهدين.


 
وكانت افتتحت ميريام السهرة بميدلي مؤلّفة من 3 أغنيات: خلّاني، اتلاح وارتاح. وعلى أنغام موسيقاها، رقصت الخليجي، المغربي والعراقي، لتتحدّى نفسها وترقص في منتصف السهرة، وللمرّة الأولى في حياتها الـRumba على أغنيتها ( أنا مش أنانية)، ولتكسر كل المقاييس بلوحة الـSamba التي نقلتنا بكل ما فيها إلى أجواء كارنفال الريو دي جانيرو على أغنية ( ناديني).


 
وفي دائرة الخطر، وقفت بريجيت ياغي في مواجهة نجم كرة السلّة إيلي اسطفان الذي تمكّن من التغلّب عليها بنسبة تصويت مرتفعة لصالحه بلغت  74%.


 
ورغم أنّ إيلي اسطفان بذل كل مجهود في رقصة الـjive على أغنية do u love  me، ورغم علاماته الأدنى بين زملائه، إلا أنّه تفوّق عليهم جميعهم في ماراتون الرقص، حيث قدّم أداءً مبهراً وقلب أجواء الماراتون رأساً على عقب، واستحقّ المرتبة الأولى.


 
أما بريجيت فكانت رقصت للمرّة الأخيرة الـPasodoble على أغنية مادونا الشهيرة Hung up، دون أن تنجح في  إبهار أعضاء لجنة التحكيم، الذين اعتبروا أنّها أخفقت في تقديم القوّة المطلوبة للرقصة.


 
أما مفاجأة السهرة، فكانت كسر دانييلا رحمة للـscore بحصولها على أربع عشرات من أعضاء لجنة التحكيم، بعدما رقصت مع شريكها رائد مُراد الـwaltz على موسيقى روميو وجولييت A Time for us.


 
أما المرتبة الثانية فاحتلتها مايا نعمة وشريكها Aslak Amtrup اللذين رقصا الـChacha على أغنية Feel this moment، وجمعا 34 نقطة.
 


وحلّت الممثلة كارول الحاج في المرتبة الثالثة بعدما رقصت الـChacha مع شريكها مايك بولاديان على أغنية Love me again، وجمعت 32 نقطة.
 


ويبقى أنّ مصمّم الأزياء نمر سعادة والذي تجاوز إصابته، رقص الـsamba على أجدد أغاني عمرو دياب (الليلة)، وهزّ خصره مما جعل أعضاء لجنة التحكيم يثنون على جُرأته في التمايل.
 


ثلاثُ سهرات ويُتوّج البرنامج نجماً جديداً، فمن بين مايا، دانييلا، كارول، إيلي ونمر سيكون نجم Dancing With the stars بموسمه الثاني؟
 

ونشير إلى أنه ابتداء من السهرة المقبلة، سيكون النجوم على موعد مع  تحدٍّ مزدوج، وسيرقصون في السهرة نفسها مرّتين، وعلى نوعَيْن مختلفَيْن من الرقص.

 
يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ثلتاً عبر شاشة الـMtv، من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي، من إخراج باسم كريستو، وإنتاج IPROD لصاحبتها جَنان ملاط.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة