اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

الناصرة: مدرسة المجد تحتفي بالمولد النبوي الشريف

نظمت مدرسة المجد الابتدائية، صباح اليوم السبت، احتفالاً مميزاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور طلاب المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية ومدير المدرسة سالم حسن، ونائباته المعلمة ريم هريش والمعلمة راغدة خطيب، وبالتعاون مع مركزة التربية الاجتماعية عرين شلبي، وبالترتيب مع خديجة عابد، باستضافة فريق أشبال التوحيد للأناشيد الدينية تحت شعار " لمحمد أنا أنتمي".


افتتحت الاحتفال مدير حسن، الذي رحب بالطلاب والحضور وتحدث عن اهمية احياء ذكرى المولد النبوي الشريف، من بعده تحدثت الطالبة فاطمة الزهراء فاهوم بكلمة مؤثرة عن الرسول محمد الذي اخرج الله به الناس من الظلمات الى النور وانه بشارة كل الانبياء والرسل فكلهم جاءوا بدين واحد وهو الاسلام وكلهم شهدوا انه لا اله الا الله ولا شبيه ولا ولد له ولا مكان ولا زمان . ثم اتبعها اشبال التوحيد بانشودة مميزة جدا تحت عنوان "كل المسلمين فرحوا بالامين" عن عادات المسلمين في الدول العربية وغيرها الذين اعتادوا على الاحتفال بالمولد النبوي الشريف منذ قرون ، ومما اتحف الجميع القصيده المحمدية المؤثره التي القتها الطالبة ليلى جرار عن سيرة النبي الاعظم والتي تحكي ما عاناه صلى الله عليه وسلم وكم صبر حتى ادى الامانة وبلغ الرسالة.


وتبعتها الطالبه شمس في القاء كلمات حب عظيمه للنبي الاعظم باللغه الانكليزيه

ثم ختم الاشبال احتفالهم بوصلة اناشيد مؤثرة عن المولد وعن سيدنا محمد ناعتين اياه ب " قمر الاقمار" .. تخلل هذه الوصلة كلمة نارية لطفل صغير اسمه بكر بركات .. الذي ادمع العيون وافرح القلوب..

وقامت الجمعية الخيرية الاسلامية في نهاية الحفل بتوزيع حلوى المولد على طلاب المدرسة فرحا بالرسول الاعظم صلى الله عليه وسلم.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة