اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

حيفا: أمسية تراتيل ميلادية لجوقة يوحنا المعمدان الأرثوذكسية

غصّت قاعة كنيسة يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا بالحضور اللذين وفدوا للمشاركة والإستمتاع بتراتيل وأناشيد ميلادية قدّمتها جوقة القديس يوحنا المعمدان الأرثوذكسية في حيفا بقيادة المرنّم الأستاذ طوني باسيلا.


نظّم أمسية التراتيل لجنة الكنيسة الأرثوذكسية برئاسة جريس خشيبون بالتعاون والتنسيق وبدعم المجلس الملّي الأرثوذكسي الوطني في حيفا، والتوجيه الروحي من قبل الرئاسة الروحية للرعية الأرثوذكسية. حضر الأمسية كاهن رعية الروم الأرثوذكس في حيفا الأب الايكونوموس ديمتريوس سمرا، ورئيس المجلس الملّي يوسف خوري، وعدد من أعضاء المجلس الملّي منهم: سامر بلان، جريس خوري، اميل شحيبر وغيرهم  من أعضاء الهيئة التمثيلية للطائفة الأرثوذكسية في حيفا. 


 هذا وقد تمّ تكريم مدير الجوقة الأستاذ طوني باسيلا بشهادة تقدير من قبل المجلس الملّي حيث عمل باسيلا ليلا ونهارا لإنجاح الأمسية من مراجعات يومية وأسبوعية، والذي يتمتع بصوت ملائكي يفيض بالروحانية يخشع له السامع . تخلل الأمسية  كلمة يوسف خوري رئيس المجلس الملّي حيث شدّد فيها على أهمية واستمرارية دعم الجوقة وانطلاقها خارج حيفا والى العالمية. كما ألقى الأستاذ المحامي والمرنّم كميل مويس كلمة باسم الجوقة وأعضائها حيث شكر الحضور وشدّد على أهمية استمرار نجاح وثبات الجوقة. هذا وقد استضافت الجوقة الفنان وسام حبيب في ترنيمة ميلادية أبدع في أدائها. وبعد اختتام الأمسية توجه الحضور الى قاعة الكنيسة لتناول التضييفات وتبادل التهاني.


 يذكر أنّ جوقة يوحنا المعمدان الأرثوذكسية مكونة من نخبة أصوات رجالية ونسائية وعدد من الأطفال. 


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة