اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

متيرنا تُدخل البهجة من جديد إلى قلوب الأمّهات والأطفال

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

للسنة الرابعة على التوالي، قامت إدارة شركة "متيرنا" هذا الاسبوع بمبادرة لافتة ومميّزة، حيث قام ممثلون عن "متيرنا" بزيارة أقسام الولادة والأطفال والخدّج في مستشفيات الناصرة، الإنـﭽليزي، الفرنسي ومستشفى العائلة المقدسة.


في هذه الزيارة المميّزة رافقهم "بابا نويل" وفرقة "Let It Beat" الموسيقية بقيادة الأستاذ إياد جبران، التي قامت بعزف وترنيم تراتيل الميلاد لتدخل البهجة إلى قلوب الأطفال والأمهات.


وشارك في الفعاليه سلـﭬـيا فرح، مديرة التسويق في شركة متيرنا بالوسط العربي والمناطق الفلسطينية، وسيمون سكران، مركز الفعاليات الميدانية في الشركة، والمندوبتان الطبيتان أماني يونس ونسرين خوري نخّول.


وقالت سلـﭬـيا فرح إن هذه المبادرة أصبحت تقليدًا سنويًا في متيرنا، خاصة وأنها تترجم شعار متيرنا "الأقرب إلى الأم" قولًا وفعلًا، كما أكدت أن هذا الشعار لا ينحصر فقط في المنتجات المميّزة من "متيرنا"، بل يتجسّد أيضًا في مثل هذه الفعّالية التي بادرت إليها شركة "متيرنا" في الوسط العربي لتعزيز التواصل مع الأم والطفل، وإدخال البهجة إلى قلوبهم". 


وأضافت، ان "متيرنا" تقدّم للطفل المركّبات الصحيحة في الوقت المناسب. إستعمال متيرنا إكسترا كير معناه أن يحصل الطفل، في كل مرحلة من مراحل نموّه، على تركيبة متميّزة وضرورية لتطوّره السّليم".

وحول هذه المبادرة الجميلة من "متيرنا"، قال د. إبراهيم حربجي، مدير مستشفى العائلة المقدسة: "كما في كل عام في مواسم الأعياد المجيده تطلّون علينا حاملين الفرح للأمهات والأطفال. لا شك أن هذه المبادرة الطيّبه تسعد الأمهات، وهنا أحيّي "متيرنا" وأحيّي صديقينا سوزان وفضول مزاوي على جهودهم المباركة، وكل عام وأنتم بخير".

عند دخولنا إلى قسم الولادة في المستشفى الفرنسي قام باستقبالنا الدكتور سليم نخلة، مدير المستشفى، قائلا: "إسمحوا لي بداية أن أهنئكم من صميم قلبي على جهودكم وعلى مبادرتكم السنويّة المميّزة. أنتم تثلجون قلوبنا وقلوب الأمهات والأطفال بهذه الزيارة في كل سنة من جديد، وبمناسبة عيد الأعياد المجيدة ورأس السّنة الجديدة أتمنّى لكم ولعموم المحتفلين السعاده والفرح وكل عام والجميع بألف ألف خير".


وعن زيارة متيرنا السنويّة، قال الدكتور بشارة بشارات، مدير مستشفى الناصرة، الانجليزي: "مبادرة فريدة من نوعها في الوسط العربي. متيرنا دائمة التطوّر وتحرص على أن تكون الأولى في مساهماتها في الوسط العربي، وتهتم براحة بال الأم وتغذية طفلها".


وتقدّم د. بشارات بالتهاني لجميع أهالي الناصرة والمحتفلين بعيد الميلاد المجيد، وللطواقم المهنيّة التي تقوم بعملها بشكل رائع، ولجميع المرضى متمنيًا لهم الشّفاء العاجل.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة