اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

اليوم:ستاد الدوحة سخنين يتحول لثكنة عسكرية عشية لقاء بيتار

تجري مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:30 مباراة اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس ,في ستاد الدوحة في سخنين  ، المباراه التي كان من المزمع عقدها مساء يوم السبت الماضي وتم تأجيلها عقب  الاجواء العاصفة التي اجتاحت البلاد .


هذا ومن المقرر تعزيز القوات الشرطية المزمع انتشارها اليوم هناك حيث سيقوم اكثر من حوالي 320 من افراد الشرطة بما يتضمن قوات للحفاظ على النظام ،الامن والامان ، قوات من وحدات خاصة واخرى  وبالتعاون مع حوالي 150 مسؤولين مدنيين اخرين عن النظام  هناك بغية تأمين كافة الجوانب , قبل وخلال المباراة .


كما وسيقوم المسؤولين عن النظام  وقوات الشرطة بالتواجد المكثف على مداخل الاستاد لاجراء الفحوصات  ولمنع دخول مبعدين قضائيا عن الملاعب ومشجعين تحت ثاثير الكحول وما شابة.


اضافة لذلك, تقرر توقيف مركبات مشجعي فريق بيتار القد" في موقف  "استراليا" , ومن هناك سيتم نقلهم تحت اشراف قوات من الشرطة بحافلات خصوصية الى منطقة ستاد الدوحة  الاستاد واخضاعهم لفحوصات وتفتيشات دقيقة.


 لن يسمح بادخال علب شراب او اغراض حاده او مفرقعات والعاب نارية او عصي وما شابة بينما سيسمح بادخال اعلام دون عصيها مع العلم, وسيتم الابعاد ما بين مقاعد جلوس مشجعي الفريقين بشكل تام تحسبا لأي طارئ  .


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري:" هذا وليس بغني عن التذكير مرة اخرى بان الحديث يدور حول منافسة رياضية ويتوقع من جمهور المشجعين واللاعبين المتنافسين على حد سواء ,  التحلي بالروح الرياضية مع تمالك وضبط النفس وفقا للواجب وعدم الانجراف وراء اي من اعمال استفزازية او هتافات ما غير مسؤولة حيث ستتعامل معها القوات الشرطية بحزم وعزيمة , سواء كانت لفظية كلامية مثل ترديد هتافات عنصرية ما او جسدية ما ,التي قد تلقي بظلالها القاتم على مجتمع باكملة والى ذلك يتوقع من الجميع ابداء الاحترام الواجب والمتبادل على حد سواء مع مناشده كافة افراد جمهور المشجعين بالقدوم مبكرا لتأمين وتسهيل سيروره وصيروره دخولهم الى الاستاد".

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة