اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

ابعاد والد طالب نعت معلمة عربية بشتائم عنصرية في مدرسة بايلات

تحقق شرطة ايلات في ملابسات بلاغ تقدمت به ادارة احدى المدارس الاعدادية في مدينة ايلات بحق والد لاحد الطلاب اليهود في المدرسة بشبهة نعت معلمة عربية لموضوع اللغة العربية بعبارات نابية عنصرية بحفها على خلفية وظيفة طلبتها المعلمة من الطلاب حول موضوع الديانات (اليهويدية والمسيحية والاسلام).


واشارت المعلومات المتوفرة الى ان الاب انهال بالشتائم العنصرية على المعلمة ومركزة موضوع اللغة العربية في المدرسة وذلك بعد ان اخبرته انها عربية مسلمة , حيث تحدث معها بعبارات عنصرية ضد المواطنين العرب في البلاد مؤكدا لها انه لن يسمح لابنه ان يحضر الوظيفة المطلوبة منه.


وجاء في رد وزارة التربية والتعليم لواء الجنوب ردا على توجه مراسلنا صباح اليوم الثلاثاء:" على خلفية تصريحات الأب قررت ادارة المدرسة تقديم شكوى في الشرطة , وعليه تم تقديم طلب ابعاده من المدرسة وفقا لقانون منع الملاحقة والتهديد.


وأشارت وزارة التربية والتعليم في ردها الى ان ما جاء من اقوال نسبت للاب لا علاقة لها ولا مكان لها في اي مؤسسة تعليمية في البلاد , وهي ضد رؤية التعليم ووزارة التعليم في البلاد.


وقالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:"بالفعل ,تم أمس الاول , نهار الاحد, استلام شكوى في شرطة ايلات من قبل احدى المعلمات في احدى مدارس المدينة , من الوسط العربي , مفادها اقدام والد احد تلاميذها , من الوسط اليهودي ,على التصرف بصورة عنصرية اتجاهها مع اهانتها وترديده على مسمع منها عبارات ذات طابع عنصري وذلك اثر خلاف في الرأي بخصوص موضوع وظيفة العمل البيتية التي كانت قد القتها المدرسة على ابنه التلميذ وكان عليه تقديمها للمدرسة, وظيفة موضوعها "الديانات السماوية الثلاث".


هذا وشرعت شرطة ايلات التحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذة القضية والتحقيقات ما زالت جارية.ش



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة