اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

محمد الهزيل رئيسا لمجلس الطلاب في مدرسة عهد الأهلية للعلوم

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?> بأجواء من الحرية والتنافس والتآخي وبأجواء ديمقراطية مفعمة بالمحبة والتقدير نظمت مدرسة عهد الأهلية في حورة انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة.

 وقد تنافس لرئاسة المجلس كل من: شاهين العمور، تامر أبو جعفر، محمد الهزيل، و قام المرشحون بتعليق دعاياتهم الانتخابية على جدران المدرسة وداخل الصفوف، وتحدثوا أمام زملائهم الطلاب عن برنامجهم الانتخابي.

  وبعد فرز الأصوات أُعلن الأستاذ عازم عيسى عن فوز الطالب محمد الهزيل، حيث حاز على أغلبية الأصوات. فيما يكون الطالب تامر أبو جعفر نائبا له، أما الطالب شاهين العمور فسيشغل منصب سكرتير المجلس الطلابي.

مدير المدرسة الأستاذ موسى أبو غانم شكر طلاب المدرسة على ما أبدوه من مسؤولية ونظام وتمنى لهم النجاح في حياتهم العلمية، وعقب على هذا اليوم قائلا : "إن مثل هذا اليوم يعد نشاطًا تربويًا مهما وضروريًا للطلاب لأنهم يتعلمون من خلاله المبادرة والمشاركة في صناعة الديمقراطية، وينمي ثقة الطالب بنفسه، ونحن في مدرسة عهد نعمل بشكل متواصل ومستمر على خدمة طلابنا في المجالات المختلفة ، وأتمنى للرئيس الجديد التوفيق والسداد في القول والعمل".

وفي حديث مع رئيس مجلس الطلاب المنتخب محمد الهزيل قال :"أتوجه بجميل الشكر وعظيم الامتنان إلى مدير المدرسة والمعلمين والطلاب ، وأشكر كل الذين صوتوا ومنحوني ثقتهم التي أوصلتني إلى هذا المنصب ، وأتمنى لي ولمجلس الطلاب وللطلاب جميعا سنة ناجحة ومليئة بالعمل المثمر ".

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة