اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

يوسف:إيقاف البرنامج إهانة لي وأحاول الاقتناع بأن لا علاقة للنظام

أكد الإعلامي المصري باسم يوسف أنه يحاول إقناع نفسه بأن النظام الحاكم في مصر لم يتدخل لوقف عرض برنامجه السخر "البرنامج" لكنه استدرك أنه لا يستطيع بأي حال إقناع من حوله بهذا.
 


وقال يوسف في برنامج "آخر كلام": "أنا أصدق بحسن نية أن النظام ليس له علاقة.. لكن عليه أن يقنع الناس بهذا.. ربما الأهم أن النظام الحاكم خلق مناخا يدعم وقف برنامجي ويجعل الناس لا يتعاطفون معي عند وقفه".


 
وأضاف: "أنا قدمت 30 حلقة في عهد الإخوان والرئيس السابق محمد مرسي رغم كل الإعتراضات لكن تم وقف البرنامج في ظل النظام الحالي بعد الحلقة الأولى".


 
وتابع: "وقف عرض البرنامج يعتبر إهانة شخصية لي ولفريق البرنامج. كما أنه أحدث شرخا كبيرا في علاقة البرنامج بالقناة وأثرت على مصداقيته لو عاد للعرض في القناة نفسها. القناة أساءت للبرنامج ولنفسها ولمؤسسة الرئاسة وللمؤسسة العسكرية رغم نفي كليهما أن لها علاقة".
 


وعن الحقة التي ادت الى ايقاف البرنامج  قال يوسف: "أنا لم أهاجم الفريق عبد الفتاح السيسي أو رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور في حلقتي الأولى كما يزعم البعض لكن ماذا لو أنني في حلقة من الحلقات قررت مهاجمتهما. لم لا يحق لي ذلك؟ أليست تلك الحرية التي قيل إن الإخوان حاولو منع الإعلام من ممارستها؟".
 


وفيما يخص العروض التي قدمت له للعمل، قال باسم يوسف إن كثيرا من القنوات داخل مصر وخارج مصر تحدثت معه وطلبت التعاقد على البرنامج لكن "وضعنا القانوني لم يحسم بعد مع cbc ولا أعرف ما الذي يمكن أن تفعله معي القناة حتى الأن".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة