اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

الادارة الجديدة تتسلم مهام ادارة المجلس المحلي في كفركنا

بحضور كبير وبمشاركة اعضاء مجلس كفركنا المحلي اقيم امس الجمعة في القاعة الرياضية بكفركنا احتفال تسليم المهام للرئيس مجاهد عواودة والقائم باعماله عز الدين امارة وطرح الرؤيا المستقبلية لادارة المجلس المحلي، تخلل الاحتفال القاء عدة كلمات ترحيبية مباركة من مدير مؤسسات غرناطة د. طه امارة والمربي عمر محمد امارة والمفتش يوسف مطر والشاعرة فتحية خطيب ومستشار الرئيس عبد الحكيم طه ونائب الحركة الاسلامية الشق الشمالي الشيخ كمال خطيب الذي بارك للرئيس مجاهد عواودة والقائم باعمال الرئيس عز الدين امارة ، وطالبهم بالعمل سويا من اجل ان لا يقدم الى كفركنا جبرئيلي جديد وحثهم على دعم مكانة العائلات والاكادميين بالقرية والاهتمام بهم وبعائلاتهم وتكريمها كون ذلك فخرا لكفركنا . 


الشيخ محمد دهامشة تحدث عن الوحدة لكفركنا وعن توحيد الصفوف والحفاظ على النسيج الاجتماعي واهمية ازدهار كفركنا والتوفيق للمجلس المنتخب وادارتة. 


الاب فرنسوا ماريا تحدث معايدا على قانا وشعبها املا ان تكون هذة الايام ايام محبة وسلام كوننا على عتبات عيد الميلاد المجيد واكد اهمية العطاء من اجل كفركنا ومواطنيها . 


اما القائم باعمال الرئيس عز الدين امارة اشار الى اهمية العمل الجماعي وتنفيد المشاريع الخادمة لكفركنا مؤكدا العمل الجماعي بهدف الرقي بكفركنا نحو الامام ونحو العمل من اجل كرامة الانسان.


 الختام كان للرئيس مجاهد عواودة بخطاب الحماس والتاكيد على بقاء كفركنا ومجلسها ما دام حيا واشار الى اهمية ازدهار القرية ووعد بانة سيحولها الى مدينة عصرية في هذة الدورة. وتحدث عواودة ايضا ورغم ديون المجلس التي تصل نحو 45 مليون شيكل بفترة  جبرئيلي التي يعتبرها سنين عجاف ان المجلس سيبقى شامخا وصامدا وان كفركنا سترتقي بجميع المجالات . 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة