اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

كنانة في الجلسة الاحتفالية :نعتز بيافة ومناخها الحضاري الوحدوي

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
في أجواء احتفالية دافئة، جرت الخميس الماضي، الجلسة الأولى لمجلس يافة الناصرة المنتخب. وقد حضر الاجتماع بالإضافة إلى الأعضاء المنتخبين، الأعضاء السابقين ومأمور الانتخابات رامز شحيبر، وشخصيات من البلدة.


افتتح الاجتماع وأداره رئيس المجلس المحلي المنتخب، المحامي عمران كنانة، فرحب بالحضور، وتوجه بتحياته الحارة لأعضاء المجلس المنتهية اعمالهم، فحياهم على عطائهم واشاد بأجواء التعاون التي سادت بينهم. ثم هنأ  كنانة الأعضاء المنتخبين على حصولهم على ثقة أهالي يافة الناصرة، وتمنى لهم عملًا مثمرًا.


وفي كلمته، ذكر كنانة أن مجلس يافة الناصرة القائم منذ اكثر من 50 عامًا، تُدار شؤونه بمستوى راقِ، ومن خلال التعاون بين جميع الاعضاء والقوائم، حيث كان الهدف دائمًا وضع مصلحة يافة أساس أي عمل نقوم به، وهذا المبدأ، قال كنانة، هو أساس تطور يافة وانطلاقها إلى الامام، الأمر الذي جعل من مجلس يافة الناصرة من افضل المجالس في البلاد. 


وأكد كنانة بأن الأعضاء الجدد في المجلس هم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وهم مؤهلون للحفاظ على وحدة يافة وتطويرها وإدارة شؤونها على افضل وجه. ومن جهة اخرى أشاد كنانة بالحملة الانتخابية التي تحولت لعرس ديمقراطي، حيث أظهرت وجه يافة الناصرة الحضاري والمتآخي، من خلال التسامح والاحترام المتبادل بين القوائم المختلفة. 


وعلى أساس مبدأ وضع مصلحة يافة أساسًا للعمل ومن منطلق المسؤولية، دعا كنانة إلى تشكيل ائتلاف شامل يشارك به الجميع في العمل لمصلحة البلدة. ثم توجّه عمران كنانة بتحية التقدير لمأمور انتخابات يافة الناصرة، رامز شحيبر، على جهوده لإنجاح عملية الانتخابات ولسيادة الأجواء الأخوية خلالها.


وتحدث بعد ذلك رامز شحيبر فأشاد بأجواء يافة الناصرة المتآخية والدمقراطية وعبّر عن غبطته واعتزازه على العمل في يافة الناصرة في عدة دورات انتخابية. وبعد ذلك تحدث عدد من اعضاء المجلس، حيث شملت كلماتهم التهنئة والتأكيد على ضرورة العطاء من أجل يافة الناصرة. وتم في نهاية الاجتماع تحديد موعد ثابت لعقد اجتماعات المجلس.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة