اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2174
ليرة لبناني 10 - 0.0227
دينار اردني - 4.8316
فرنك سويسري - 3.5116
كرون سويدي - 0.3553
راوند افريقي - 0.2285
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5028
دولار كندي - 2.5747
دولار استرالي - 2.2975
اليورو - 3.7575
ين ياباني 100 - 3.1166
جنيه استرليني - 4.4293
دولار امريكي - 3.426
استفتاء

Clinique تسبق عالم التجميل خطوة الى الأمام




من اليوم تستطيع كل زبونة ان تشخص نوع بشرتها بواسطة جهاز ايباد وتحصل على توصية حول المنتوجات الملائمة لها دون أي التزام للشراء.



"كلينيك" مستمرة في التجديد في عالم التجميل: تعرض الشركة خدمة حديثة في نقاط البيع, تشخص انواع البشرة وتلائم المنتوجات للزبونة.



 ® Skin Diagnostic Tool Ipad Clinique Apple وسبله تشخيص متطورة, تمكن الوصول لحوالي 52 مليون مسار لتشخيص البشرة! تستطيع الزبونة اختيار مشكلتين محددتين من بين لائحة من 12 (مثلاً: تجاعيد, احمرار, شد ورفع, مشاكل بشرة وقيود واخرى). خلال الاجراء يطلب النظام المزيد من التفاصيل حول كل واحدة من المشاكل المحددة التي تمّ اختيارها. في نهاية الاسئلة يتم سؤال الزبونة مجموعة من "اسئلة شاملة". 



العملية تأخذ بالحسبان تفاصيل مثل سن الزبونة, مستوى النوم والتوتر وايضاً عادات ونمط الحياة. تتم تحليل الاجوبة وتمنح الزبونة تشخيص نوع بشرة ملائماً لها بشكل شخصي. يقوم الجهاز بمعالجة دمج الكثير من المواد حين يعطي جواباً دقيقاً لاحتياجات البشرة الشخصية لكل زبونة.



بالاضافة, يمكن نسخ رموز منتوجات, يوصي بها الجهاز كقائمة شخصية هكذا تستطيع الزبونة الحصول على تفصيل حول عمل المنتوج, كيفية الاستعمال والسعر. في النهاية تستطيع الزبونة طباعة قائمة المنتوجات الموصى بها والملائمة لها شخصياً او ارسال القائمة لها بالبريد الالكتروني.



"كلينيك على الوعد بتزويد زبوناتها المتعة الشخصية, الاكثر ألفة التي يمكن التعلم منها في كل نقطة لمس", قالت لين چرين, رئيسة كلينيك العالمية: "بدمج تكنولوجيا ديچيتالية بمتعة الشراء في كلينيك, نعرض للمستهلكات نمطاً فعالاً وعصرياً نخلق علاقة مع الماركة".



الموديل الجديد يضمن للزبونة خدمة جديدة – Service as you Like it وتقوي متعة الزبونات, بحيث يتعرفن بسهولة على احتياجاتهن. الجهاز بـ 16 لغة منها الانجليزية, العبرية, العربية, الاسبانية, الفرنسية, الايطالية, التركية واخرى.


>>> للمزيد من مرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة