اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

وضع أكاليل الزهور على اضرحة الشهداء في قريتي معاوية وجت

زار صباح اليوم الثلاثاء وفد من قيادة الوسط العربي بمشاركة العشرات من الاهالي  قرية معاوية في المثلث الشمالي، لوضع أكاليل الزهور على ضريح الشهيد ابن القرية أحمد صيام ، وذلك إحياء الذكرى الـ 13 لشهداء هبّة الأقصى . 



وشارك في وضع أكاليل الزهور رئيس لجنة المتابعة امحمد زيدان ، والشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية الشق الشمالي ونائبه الشيخ كمال خطيب، وأعضاء كنيست وقادة الأحزاب والحركات السياسية  ، فضلا عن رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية المهندس رامز جرايسي، ورئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان ورئيس مجلس بسمة المحلي زيدان بدران. 



وقال الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية الشق الشمالي في هذه الذكرى الـ 13: "كنّا نتمنى أن نحيي هذه الذكرى بمسيرة على الأقدام من جت حتى سخنين كما كانت تلك المسيرة قبل سنوات ، ولكن نتيجة الظروف الحالية لم ننجح في ذلك ، آمل في السنوات القادمة أن نكررها تأكيدا منا على الوفاء لأرواح الشهداء وتضحياتهم وللقدس والمسجد الأقصى اللذين استشهد من أجلهما كل هؤلاء الشهداء ". 


وزار الوفد والاهالي ايضا ضريح الشهيد رامي غرة ابن قرية جت في المثلث .

وقال رئيس المجلس المحلي في جت خالد غرة في كلمة مقتضبة امام المشاركين ان القرية تفتخر بسقوط الشهيد رامي غرة ابن جت دفاعا عن المسجد الأقصى المبارك.



 واضاف غزة: ان المسجد الاقصى المبارك يتعرض لمخاطر التقسيم ومخاطر الاستيلاء عليه, والامر يستدعي منّا كأعضاء كنيست وكأعضاء لجنة متابعة وسلطات محلية ان نرابط بشكل دائم في المسجد الأقصى.


واضاف رئيس المجلس المحلي خالد غرة: ان نصرة المسجد الأقصى ليس فقط بالكلمات, ولكن ايضا ان تترجم في الفعاليات والرباط في الأقصى أن يكون في التناوب وانا مستعد ان أكون أول المتطوعين.

>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة