اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

فيديو .. راموس وخضيرة ينزعان فتيل أزمة بين بيبي وبنزيمة

ربما تخفي غرفة الملابس داخل ريال مدريد الكثير من النقاشات الساخنة بين اللاعبين، ولكن الخسارة التي تعرض لها ريال مدريد أمام جاره في العاصمة الإسبانية أتلتيكو بهدف نظيف واتساع الفارق بينه وبين فريقي الصدارة إلى خمس نقاط أصابت اللاعبين بالتوتر قبل نهاية المباراة حيث ثار نقاش محتدم بين الثنائي كريم بنزيمة والبرتغالي بيبي كاد أن يتطور إلى مشكلة كبيرة لولا تدخل اللاعبين.



التقطت عدسات الكاميرات الخلاف الذي نشب بين الثنائي بيبي وبنزيمة في الشوط الثاني بعد أن طالب المدافع البرتغالي بييي من بنزيمة ضرورة بذل الكثير من المجهود من أجل تعويض عودة الفريق إلى الطريق الصحيح.



أصاب النقاش بنزيمة بحالة من الغضب وحاول التمادي في مناقشة بيبي ولكن الثنائي سامي خضيرة وسيرخيو راموس تدخلا في الوقت المناسب وحاولا إنهاء الأمر بسرعة قبل أن يتفاقم الخلاف إلى تشابك بالأيدي خلال اللقاء كما حاول أربيلوا تهدئة الوضع.



وتبدو الحالة مشابهة لما حدث بين الثنائي فالديز وتشافي في برشلونة خلال مباراة ألميريا ولكن الثنائي أنهيا الأمر بطريقتهما الخاصة ولم يتدخل أي من اللاعبين لفض الخلاف وإن كانت الأمور تبدو مختلفة للغاية في ريال مدريد الذي كان يعاني من الكثير من المشاكل خلال اللقاء.



وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على الريال في ملعب سنتياجو بيرنابيو في الجولة السابعة بهدف نظيف أحرزه دييجو كوستا ليخسر الفريق ثلاث نقاط هامة خلال منافسته على جدول ترتيب الدوري الإسباني، لاسيما أن المباراة السابقة للريال أمام إلتشي في الجولة الماضية شهدت فوز الريال بهدف مشكوك في صحته أثار الكثير من الخلافات حول الحكم الذي أدار المباراة وقتها مونيز فيرنانديز، وثارت علامات الاستفهام حول أداء الملكي خلال المباراة لتأتي موقعة أتلتيكو لتؤكد أن هناك الكثير من المشاكل التي يعاني منها النادي الأول في العاصمة الإسبانية.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة