اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2067
ليرة لبناني 10 - 0.0215
دينار اردني - 4.5906
فرنك سويسري - 3.6739
كرون سويدي - 0.3885
راوند افريقي - 0.2176
كرون نرويجي - 0.3726
كرون دينيماركي - 0.5317
دولار كندي - 2.5507
دولار استرالي - 2.4498
اليورو - 3.9580
ين ياباني 100 - 3.1315
جنيه استرليني - 4.3558
دولار امريكي - 3.255
استفتاء

يوم تحضيري دراسي لكلية سخنين لتأهيل المعلمين

باشرت كلية سخنين لتأهيل المعلمين تجهيزاتها مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الأكاديمية من خلال يوم دراسي عقد في فندق جولدن كراون في الناصرة  وحمل عنوان " نحو المزيد من التألق الأكاديمي". شارك في اليوم الدراسي إدارة الكلية وطاقم المحاضرين والعاملين في الكلية.

 
بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية قام بعرض محاضرة بموضوع ادارة عمل الطاقم وحتلنات من طاولة الإدارة وتحدث عن موضوع التجديدات في الكلية و شجع رؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين على المضي قدماً نحو التميز في استحضار الأفكار الأكاديمية التي تغني حياة الطلاب وتزيد من ثقافتهم من خلال الموارد العلمية القائمة في الكلية. ورافق رئيس الكلية في عملية العرض مساعد رئيس الكلية زاهر عكرية.

 

من ثم قام د. محمد ابداح نائب رئيس الكلية والعميد الاكاديمي في الكلية الذي ادار اليوم التحضيري بعرض الانظمة والتجديدات في الكلية مشيراً للقفزة النوعية الأكاديمية التي حازت عليها الكلية خلال السنة الماضية وخاصة حصول الكلية على مصادقة مجلس التعليم العالي لمنح لقب ماجستير M.Ed. في موضوع التقويم المدرسي.

 

عن اليوم التحضيري تحدث نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ورحب بأعضاء إدارة الكلية ورؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين، عارضاً الإنجازات التي حققتها الكلية على مدار السنة الدراسية الماضية ، وأشار نزيه بدارنه إلى أهمية هذه الانجازات في صقل أفكار وخطوات عملية تشكل رافعةً لإنجازات مستقبلية أخرى، ونوه على دور الكلية وانخراطها اجتماعياً من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي قامت الكلية بتنفيذها، بالتعاون مع مؤسسات داخلية وخارجية من خلال دور الإدارة والمسؤولين في ترسيخ هذه الإنجازات وجعلها منهجاً تسلكه الكلية وحث الجميع على ضرورة المضي في تحقيق الانجازات.

 

 وقام المحاضر نايف عواد مركز حوسبة التعليم بإعطاء محاضرة بموضوع مشروع حوسبة وملائمة التعليم للقرن ال 21.


وتحدث شادي مصالحة مسؤول نظم التعليم المحوسبة  في الكلية عن آخر التجديدات في كل ما يتعلق بالحوسبة وطرق استخدامها في التعليم المحوسب وعرض طرق جديده لإدارة المعلومات بحيث تخدم طاقم المحاضرين في الكلية.

 

وتخلل اليوم الدراسي محاضرة عن انماط الإضغاء قدمت من قبل المحاضرة نوريت وعيران هليفي من مركز الإصغاء.


في نهاية اليوم الدراسي تم توزيع طاقم المحاضرين وفق المسارات والاختصاصات في الكلية  لدراسة الخطة العلمية التربوية للسنة الدراسية الأكاديمية المقبلة.

>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة