اخر الاخبار
تابعونا

بدء العمل بشارع مدخل كفرقرع الغربي

تاريخ النشر: 2021-07-27 08:32:03
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

يوفنتوس يقسو على لاتسيو من جديد برباعية رائعة

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>
واصل يوفنتوس الانطلاق وفاز على ضيفه لاتسيو 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت في الأسبوع الثاني للدوري الإيطالي لكرة القدم.

أحرز التشيلي ارتور فيدال الهدفين الأول والثاني لليوفي في الدقيقتين 14 و25، ووأضاف فوسينيتش الهدف الثالث في الدقيقة 48 واختتم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الرباعية في الدقيقة 80، في حين أحرز الألماني ميروسلاف كلوزه هدف الشرف للاتسيو في الدقيقة 27.

بتلك النتيجة رفع اليوفي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن نابولي، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط.

تفوّق البيانكونيري بقيادة المدرب أنطونيو كونتي لعبا ونتيجة، وتألق نجومه فيدال وبيرلو وبوجبا في صناعة اللعب والاختراق في عمق دفاع لاتسيو، في ظل التحركات الواعية لكارليتو وفوسينيتش، بينما تاه الضيوف تماما، وارتكبوا خطايا دفاعية لا تغتفر، ولم يكن للفريق شكل هجومي واضح، واكتفى لاعبوه بالتسديد من بعيد، وكانت الصواريخ بعيدة المدى هي السلاح الوحيد للاتسيو، وزادت معاناة الفريق بطرد أفضل لاعبيه هرنانيز في منتصف الشوط الثاني.

يذكر أن اليوفي سبق له الفوز على لاتسيو برباعية نظيفة في كأس السوبر في افتتاح الموسم الجديد.

لم يعترف الفريقان بمرحلة جس النبض مع بداية المباراة، حيث بدأت الأحداث الساخنة سريعا، وتألق الحارس بوفون في التصدّي لقذيفة أندرسون هرنانيز في الدقيقة الثانية، وردّ اليوفي سريعا بمحاولة خطيرة لميركو فوسينيتش ولكن الحارس ماركيتي أنقذ الموقف.
 
سيطر اليوفي على مجريات الأمور بمرور الوقت، وسيطر أصحاب الأرض على منطقة المناورات عن طريق بيرلو وبوجبا فيدال، ومن جملة رائعة لليوفي لعب تيفيز الكرة لبوجبا الذي مرر بينية جميلة للمنطلق فيدال ولو يتوان التشيلي الدولي في وضع الكرة في المرمى ببراعة مسجلا الهدف الأول للبيانكونيري في الدقيقة 14.

تراجع الأداء الهجومي لليوفي نسبيا بعد الهدف، واستفاق لاتسيو مع منتصف الشوط الأول، وأطلق كاندريفا كرة قوية حوّلها بوفون لركنية، ومنها لعب لوريك سانا رأسية أخطأت المرمى بقليل.

دفع لاتسيو ثمن سوء التغطية الدفاعية والأخطاء الساذجة مجددا، عندما مرر بونوتشي كرة طولية في عمق دفاعات لاتسيو المكشوفة لفيدال الذي أحرز هدفا ثانيا بالكربون في الدقيقة 25.

عاد لاتسيو للمباراة مرة أخرى بهدف في الدقيقة 27، عندما سدد هرنانيز كرة قوية صدّها بوفون إلى داخل الملعب بدلا من توجهيهها جانبا لتجد ميروسلاف كلوزه الذي أودعها المرمى.

التسديد من بعيد كان سلاح لاتسيو في تهديد مرمى اليوفي، وسدد البوسني لوليتش مرتين كان لهما بوفون بالمرصاد.

لم تتوقف صواريخ لاتسيو، ومن إحداها سدد المتألق هرنانيز مرة أخرى تصدّى لها بوفون.

وضع فوسينيتش بصمته في الدقيقة 48 بهدف ثالث من خطأ مكرر لدفاع لاتسيو، مرر بونوتشي طولية لفوسينيتش الذي هرب من رقابة نوفاريتي ووضع الكرة في المرمى.

الهدف ساهم في إصابة لاعبي لاتسيو بإحباط مبكر، وأضفى مزيدا من الثقة على أداء اليوفي، وتضاعفت صعوبة مهمة الضيوف بعد طرد أفضل لاعبيهم هرنانيز لحصوله على الإنذار الثاني لتعمد لمس الكرة باليد في الدقيقة 63.

هدأ إيقاع المباراة كثيرا وكسر كاندريفا الهدوء يتسديدة بعيدة المدى أنقذها بوفون، وحرمت العارضة اليوفي من أحلى أهداف المباراة في الدقيقة 71 من لعبة "هات وخد" بين فيدال وتيفيز الذي سدد بيسراه ولكن سوء الحظ وقف له بالمرصاد.
 
ابتسم الحظ لكارليتو أخيرا، وأحرز هدفا جميلا بعد مراوغة جميلة للمدافع لوريك سانا وسدد الأرجنتيني الكرة بباطن القدم على يمين الحارس ماركيتي في الدقيقة 80.

>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة