اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

مشتبه بدفع طبيب في مشفى العفولة ولجنة الاطباء تعلن الاضراب

خاضت لجنة الاطباء في مستشفى هعيمق في العفولة صباح اليوم الاحد اضرابا عن العمل استمر حتى الساعة العاشرة صباحا وذلك احتجاجا على تعرض أحد الاطباء امس لاعتداء في المستشفى. 


وفي حديث للصنارة نت مع الناطقة بلسان مستشفى هعيمك في العفولة قالت:" الاضراب جاء احتجاجا على اقدام شاب من سكان منطقة العفولة على دفع طبيب كان قد اجرى فحصا لوالده , لكن الشاب وفقا لادعائه لم يعجبه طريقة تقديم العلاج فما كان من افراد العائلة الا ان غضبوا واقدم احد ابناء المريض على دفع الطبيب".


وردا على سؤال مراسلنا حول تعرض الطبيب لاصابة قالت الناطقة بلسان المستشفى :" الطبيب لم يتعرض لاصابة , وعلى الفور تم استدعاء الامن والشرطة واعتقلت المشتبه به واقتادته للتحقيق معه".


وعبر الطاقم الطبي العامل في مستشفى هعيمك في العفولة عن غضبهم واستيائهم الشديدين ازاء ظاهرة الاعتداء على الطواقم الطبية في مستشفيات البلاد مطالبين المسؤولين والشرطة التعامل بحزم مع من تسول له نفسه على ضرب طبيب او ممرض او اي موظف من الطاقم الطبي في اي مستشفى في البلاد.


وعلم مراسلنا من الناطقة بلسان المستشفى ان الحديث يدور عن مريض وصل المستشفى امس السبت ومعه افراد عائلته وكان طبيب من المشفى توجه الى المريض لاجراء فحص عادي له لكن العائلة لم يعجبها وفق ادعائهم طريقة تعامل وتقديم العلاج للمريض , وقد اقدم احد افراد العائلة وهو ابن المريض على دفع الطبيب , وتم اعتقاله بعد استدعاء الشرطة للمشفى.


ويشار الى ان غرفة الطوارىء وغرف العمليات في المستشفى تعمل بانتظام.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة