اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

مايا دياب لنيشان: هيفا وسيرين أكثر أنوثة مني

في حلقة رمضانية جديدة ومميزة من برنامج “أنا والعسل” استضاف الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان النجمة مايا دياب التي تحدثت بأمور عدة مثيرة للجدل وغلب عليها الاسلوب العفوي والمرح.

قدمت مايا بداية معايدة لكل الجمهور بمناسبة شهر رمضان المبارك طالبة أن يعيده بالخير.

واعتبرت أن الجمال هو نعمة من الله ويجب أن تعتني بهذه النعمة وتهتم بها.

ومن صفات شهرزاد الموجودة بها أعطت مايا نفسها على الانوثة نسبة 5 من 10 وأكدت أنها ترى أن الفنانة هيفا وهبي والفنانة سيرين عبد النور وبيرلا شليلا يتفوقن عليها بالأنوثة.

واعتبرت ان لقب النجمة لديها يجمع مواهب التقديم والغناء والأزياء والاناقة وهذه العوامل هي التي تشكل نجاحها، ومفهوم “نجم متعدد المواهب” هو جديد موجود لدى العديد من الفنانين حالياً.

وعلى الثقافة أعطت مايا نفسها ايضاً نسبة 5 من 10 مؤكدة ان الانسان مهما شعر بأنه مثقف يبقى يحتاج لتعلم أمور عديدة في الحياة والثقافة بشكل خاص.

أما الغلطة التي تعترف بها مايا فهي أنها تتأخر لكي تخطو خطوة معينة ويجب ان تعلم دائماً أن تقدم خطواتها بشكل مدروس.

أما من ناحية الذكاء فأعطت دياب نفسها ايضاً 5 من 10 ، وأكدت أن على الانسان ان لا يرى نفسه ذكياً الى حد كبير لأن النسبة لا تكتمل وانها لا تعطي علامات عالية لنفسها خصزصاً امام الناس لأنها تترك لهم فرصة تقييم هذه الامور أما هي فراضية عن نفسها أمام مرآتها.

وعن “شر لابد منه” قالت أنها بحد ذاتها شر لا بد واكدت انها ترى نفسها 5 من 10 مثيرة.



وعن مصر باركت مايا للشعب المصري بحلول 10 رمضان وأثنت على إرادة الشعب المصري باسقاط الرئيس مرسي كما أراد الشعب نفسه كما قدمت أغنية مصرية للفنان حسين الجسمي كهدية مميزة منها الى الشعب المصري الذي تحبه بشكل كبير.

وعن لقائها بالفنانة اليسا تحدثت عن مدى اعجابها بها كفنانة واعتبرت أن الحديث عن نجوميتها اصبح غير مسموح لأنها تخطت هذه المرحلة.

وأكدت مايا أن نجوميتها في برنامج “هيك منغني” أقوى بكثير من برنامج “deal or no deal” وهي تحضر الآن الألبوم الجديد ومجموعة من الاعمال الفنية.

وعن تعاونها مع الفنان زياد الرحباني أعلنت ان الاغنية الاولى التي ستطرحها بالتعاون معه بعنوان “لاحق ترجع ع دبي” كما اعلنت عن كلماتها مؤكدة أن السيدة فيروز علمت بهذا التعاون وستجتمع بها شخصياً قريباً.

واعتبرت ان الرحباني هو صديق بكل ما للكلمة من معنى وليس فنياً فقط بل على الصعيد الشخصي تجتمع به وكان التعاون معه حلم.

وعن علاقتها بشاشة الـ mtv “المتوترة” في الفترة الاخيرة والدعوى القضائية التي رفعتها الشاشة عليها قالت مايا أنها ترفض قول أن الشاشة هي من صنعت صورتها الاعلامية بل كان لديها خلفية اعلامية من قبل ورسمت صورة مميزة لدى الجمهور وعملت عليها وطورتها ، وعن “البذخ” على البرنامج وعلى المظهر اكدت ان “البذخ” هو منها شخصياً على شكلها ولبسها وما تقدمه هو ما جعل البرنامج ينتشر كل هذا الانتشار.

وأضافت دياب أن المشكلة مع الـ mtv لا تقتصر عليها بل أن هناك عدداً من الاشخاص داخل التلفزيون يعانون من المشكلات نفسها فردّ نيشان “هل تقصدين منى ابو حمزة؟” فاكتفت بتقديم التحية لها.

وأكدت دياب أنها لا تدري لما حجبت عنها جائزة الموريكس دور وكان “لدي جائزتان السنة الماضية حجبتهما عني الـ mtv”.

وعن زواجها من “عباس ناصر” أكدت مايا أنها لا تزال متزوجة منه ورفضت كل الاخبار التي تقول انه تم الطلاق بينهما وأثنت على صفاته الجميلة واعتبرت انه رجل بكل ما للكلمة من معنى ولم يطلبها لبيت الطاعة ابداًَ، فشكلها لا يوحي بأنها تطلب لبيت الطاعة ، واشارت الى انها تزوجت بمبدأ أنها ستدخل مجال الفن والاعلام وهذا الأمر لا يستفزه أبداً.

كما تحدثت عن علاقتها بالفنان وائل كفوري ، فأكدت أن العلاقة معه تقهر بعض الناس وتسبب التساؤلات وتثير غيرة البعض والعلاقة رائعة وهي تحبه كصديق الى اقصى حدود وهي ليست سبب توتر علاقته مع زوجته “وأصلاً علاقته بزوجته جيدة ولم يطلق” ، كما أن علاقتها بزوجها ايضاً جيدة وهو ليس فقط “بنك” بل “بنك أخلاق”.

اطلت دياب مرة اخرى بفستان جديد مميز من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران واثنت على العلاقة المتينة التي تجمعهما وبالرغم من “الطلعة والنزلة” بالعلاقة فهو يبقى اخاً عزيزاً جداً ، كما عبرت عن حبها الكبير للفنانة أصالة نصري.

وعن عادل إمام اعتبرت أن” الزعيم لما يكون زعلان بيطلب يشوفني عشان يضحك” فهو برأيها قيمة كبيرة ومهما تحدثت عنه تبقى “مقصرة”.

وتابعت مايا الحديث ورفضت التعليق على تصنيف الفنانة نيكول سابا لها على انها بالمرتبة الثالثة في مصر بعدها وبعد هيفا واعتبرت ان هذا رأيها وهي حرة متمنية لها ان تنجب طفلتها بالسلامة.

وعن الفنان المعتزل فضل شاكر رفضت دياب أن تقدم له تحية وقالت لا أعرف “الحج أبو محمد”.

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة