اخر الاخبار
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.2053
ليرة لبناني 10 - 0.0213
دينار اردني - 4.5437
فرنك سويسري - 3.5196
كرون سويدي - 0.3725
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3705
كرون دينيماركي - 0.5109
دولار كندي - 2.5547
دولار استرالي - 2.3494
اليورو - 3.7991
ين ياباني 100 - 2.9325
جنيه استرليني - 4.4302
دولار امريكي - 3.222
استفتاء

منة فضالي: لست الفنانة الوحيدة التي ترتدي فستانا عاريا

أكدت الممثلة منة فضالي انه ليس من حق احد التدخل في حياة شخص آخر، مشيرةً إلى ان الجمهور يجب أن يهتم بالأعمال التي يقدمها نجمه المفضل ولا يبحث عن تفاصيل حياته الشخصية.
 


وقالت فضالي في مقابلة مع صحيفة "السياسة" الكويتية:" الفنان انسان عادي من حقه أن يعيش حياته بشكل طبيعي مثل أي انسان آخر وبالشكل الذي يعجبه. ولا يجب تقييد الجمهور للفنان".

 
وأضافت:" الجمهور يحاول معرفة تفاصيل حياة نجمه المفضل لأنه يحبه, لكن لا يجب أن يستخدم ذلك للهجوم عليه أو التدخل في حياته. الشهرة ربما تمنع الفنان من التجول في الشوارع بحرية مثل أي انسان من هنا يبحث الجمهور عن مزيد من الاخبار عن فنانه المفضل".

 
أما عن التعليقات التي تعرّضت لها بسبب ملابسها العارية وصورها بالمايو، فقالت :"من يردد هذا ليس الجمهور لانه يحبني ويدعمني.. أما هؤلاء فهم أعداء النجاح وحين لم يجدوا شيئا يأخذونه على اعمالى انشغلوا بملابسي وعلى رأي المثل " لم يجدوا في الورد عيبا فقالوا : احمر الخدين ". إنهم أناس يعانون من وقت فراغ وتعليقاتهم تافهة وأفضل عدم الرد فلست الفنانة الوحيدة التي ترتدي المايوه على الشاطئ أو الوحيدة التي ترتدي فستانا عاريا".

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة