اخر الاخبار
تابعونا
اسعار العملات
جنيه مصري - 0.21
ليرة لبناني 10 - 0.0218
دينار اردني - 4.6540
فرنك سويسري - 3.6729
كرون سويدي - 0.3908
راوند افريقي - 0.22
كرون نرويجي - 0.3832
كرون دينيماركي - 0.5338
دولار كندي - 2.5743
دولار استرالي - 2.5055
اليورو - 3.9699
ين ياباني 100 - 3.1412
جنيه استرليني - 4.5117
دولار امريكي - 3.3
استفتاء

هكذا علّق نجوم الفن والإعلام على إنفجار الضاحية الجنوبية

لم تقتصر التعليقات وردود الأفعال على الإنفجار الذي وقع اليوم في الضاحية الجنوبية لبيروت على رجال السياسة فقط، بل سارع نجوم الفن والإعلام إلى التعبير عن حزنهم واسفهم لما حصل ، واليكم أبرز التعليقات :

 
الممثلة نادين الراسي: "كان ناقصنا بعد مسلسل التفجيرات بشهر رمضان المبارك ..... انشالله يقتصر على حلقة واحدة ويكون بلّش وخلص اليوم والله العظيم حرااااام ما منحمل".

 
الفنانة نيكول سابا : "انفجار كبير في منطقة الضاحية الجنوبية ببيروت، انو ما رح نخلص كل يوم لازم نفيق مفشولين على خبرية!!! ارحمونا بقى!! وأول ايام رمضان كمان والله حرام!!!"

 
الفنانة سيرين عبد النور: "الله يستر مش ناقصنا انفجارات! الله يحميك يا حبيبي يا لبنان."

 
الإعلامية جومانة بو عيد : "يعني اذا الانسان ما مات بالانفجار بيموت فقع على فقدان كل ما بيملك وشقا حياتو بيروح بلحظة . بس بيضل الضرر المادي اقل وطأة من خسارة الارواح. مع بداية هذا الشهر المبارك ارجو من الله ان يلطف بنا وان تقتصر الاضرار على الماديات.يا رب تحمي الناس البريئة اللي عالطرقات".

 
الممثل يوسف الخال: "المتهم الأول لما يحصل للشعب اللبناني هو الشعب اللبناني".

 
الفنانة مايا نصري: "صباح الخير..صيام مبارك ورمضان كريم.. اصدقائي اللي ساكنين بجانب الانفجار بالضاحية يا ريت تطمنونا عليكم.. الله يحميكم".
 

الإعلامية رابعة الزيات: "يا رب استر ....."

 
الإعلامي جمال فياض: "حسب صور النقل المباشر ، يبدو أن الدخان أكثر وأكبر من الأضرار ... اللهم ألطف بنا ونحن على باب شهرك المبارك ... هل تذكرون ذاك الضابط الذي إتصل من سورية بالأل بي سي منذ شهر تقريبا وقال سننقل المعركة الى الضاحية الجنوبية ؟"

 
خبير التجميل بسام فتوح: Stay safe everyone Beirut

>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة