حملة دعائية ضخمة تنطلق الاربعاء في دبي للترويج للسياحة في اسرائيل

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اعلنت وزارة السياحة الاسرائيلية اليوم ان دبي من بين المدن الثلاث التي اختارتها الوزارة لحملات دعائية تهدف لتعزير السياحة الوافدة الى اسرائيل، وستروج الوزارة لجلب السياح من ثلاثة وجهات سياحية هامة وهي :دبي، لندن ونيويورك.

وقالت وزيرة السياحة اوريت فركش-هكوهن، ان الحديث يدور عن "حملة هي الاولى من نوعها لدولة اسرائيل لجذب السياح للبلاد من ثلاثة مواقع" واضافت انه ستنطلق غدا الاربعاء الحملة في دبي ، وبعدها ستكون حملات مشابهة في لندن ونيويورك، ووفقا للخطة فان الحديث يدور عن لوحات اعلانية ضخمة ستوضع على الطرق الرئيسية وفي "دبي مول"، وقالت الوزيرة" طول اللافتة سيكون 175 مترا "بحجم ملعبين لكرة القدم، وستوضع اللوحة في شارع يمر منه 750 الف مسافر يوميا".

ولافتات مماثلة ستوضع في ميدان بيكاديلي في لندن وتايمز سكوير في نيويورك بتاريخ 3.5.21، اضافة الى اللافتات الضخمة ستكون هناك لافتات رقمية سيتم اطلاقها بشكل منفصل في كل وجهة من هذه الوجهات الثلاث وستوجه بشكل اساسي للمتطعمين والذين تماثلوا للشفاء من الاصابة.

وتأتي هذه الخطوة في اطار خطة سياحية قامت الوزيرة باستعراضها اليوم ومقسمة لاربعة مراحل، والحملة الاعلانية التي يدور الحديث هنا تأتي في المرحلة الاولى من الخطة السياحية التي تهدف من خلالها الوزارة لانعاش قطاع السياحة الاسرائيلي الذي تضرر جراء ازمة كورونا.

الى جانب الحملات، تسعى اسرائيل الى تنظيم عدد من الاحداث الدولية ، من بينها ABRAHAM ACCORDS CUP وهو سباق خاص للدراجات وسينقسم بين اسرائيل والامارات ، ومهرجان "حمامة السلام" وهو مخصص للسياح الذين يحبون السياحة في الصحراء، وسيركز على اتفاقيات السلام مع الدول العربية من خلال الموسيقى والعروض وسيتم بث عروضة بالتوازي في المغرب والامارات.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

حملةدعائيةضخمةتنطلقالاربعاءفيدبيللترويجللسياحةفياسرائيل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

وزارة الصحة : 80% من مرضى الكورونا المتطعمين لم...

توقع مصادقة الحكومة على العودة الى العمل...

تعيين د. مراد أبو فريح من رهط مديراً في قسم...

عكا : مصرع رجل (50 عامًا) تعرض للغرق