الاحتفاء بيوم المراة العالمي بقرية كفرقرع

أشاد رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس أحمد بدحي ، اليوم الاثنين، بمكانة المرأة القرعاوية، مشيرا إلى أن بلدته تزخر بكفاءات نسوية كبيرة.
جاء ذلك في كلمة ألقاها اليوم خلال احتفالية نظمها المجلس المحلي لتكريم موظفات المجلس ، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس/ آذار من كل عام.
وهنأ بدحي المرأة القرعاوية بهذا اليوم الخاص، مشددا على قيمتها ودورها الهام في تربية وتعليم أبناء كفرقرع رجالا ونساء والذي تبوؤوا مناصب عديدة في شتى المجالات.
وقال رئيس مجلس محلي كفرقرع, فيما قال:" كفرقرع تزخر بالكفاءات النسوية ونحن فخورين بما قدمت المرأة القرعاوية في تطوير ورفع اسم كفرقرع عاليا".
كما وقدم رئيس المجلس تحيته وشكره العميق لجميع موظفات المجلس المحلي على دورهن الكبير في نجاح عمل المجلس المحلي على مدار سنين طويلة.
هذا وافتتحت الاحتفالية الآنسة أمل غاوي مستشارة الرئيس للنهوض بمكانة المرأة والتي قدمت تحيتها للموظفات والمرأة القرعاوية في هذه المناسبة النسوية , ثم عرضت فيلما قصيرا حول تاريخ مناسبة اليوم العالمي للمرأة.
ثم تحدثت المربية المتقاعدة أمال أبو واصل باسم الام القرعاوية والتي هنأت هي الأخرى المرأة القرعاوية على ما قدمته على مدار سنين طويلة بكل جد واجتهاد من اجل الرقي بمكانة المرأة , خصوصا السهر والجد والاجتهاد في تربية وتعليم بنات وأبناء كفرقرع.
بدورها قدمت السيدة غادة عزب زيدان الناطقة باسم لجنة المستخدمين تهانيها لموظفات المجلس المحلي خاصة وللمرأة القرعاوية بمناسبة يوم المرأة العالمي متمنية لهن المزيد من التقدم والنجاح وتعزيز مكانتهم في المجتمع محليا وقطريا.
ومسك الختام قام المجلس المحلي وممثلات عن بنك مركنتيل ديسكونت ام الفحم بتقديم هديا لجمهور الموظفات على شرف يوم المرأة العالمي تقديرا لهن وعلى جهودهن في عملهن.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة