اعتقال شابين من الرينة والناصرة بشبهة اطلاق نار نحو مركبة شرطي انتقاما لتحرير مخالفة كورونا بقيمة 500 شيكل

جاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

توثيق فيديو: اطلاق نار نحو مركبة شرطي انتقام لتحرير مخالفة كورونا بقيمة 500 شيكل

الشرطة تلقي القبض على مشتبَهين بعد قاما باطلاق النار نحو مركبة شرطي من قرية الرينة والذي يخدم في مركز شرطة الناصرة بسبب تحريره مخالفة كورونا لاحدهما في اليوم السابق

اوقف الشرطي احد المشتبهين البالغ 18 عام من سكان الناصرة خلال نشاط روتيني لفرض الاغلاق فحرر له الشرطي مخالفة كورونا بقيمة 500 شيكل،عندها قام المشبته بتهديد الشرطي. هذا وخلال التفتيش الذي اجراه الشرطي ضبط قبضة معدنية بحوزة المشتبه.

في اليوم التالي قام المشتبه بالتواصل مع اثنين من اقربائه (20-21 عام) الذان يسكنان بالقرب من منزل الشرطي بهدف الانتقام منع واطلاق النار عليه.

تزود المشتبهون بسلاح غير قانوني وقاموا بازالة لوحة الترخيص من المركبة التي حصلوا عليها من معرض لبيع السيارات, ووصلوا خلال ساعات الليل الى منزل الشرطي وقاموا باطلاق نار كثيف نحو مركبته الخصوصية التي ركنت بجانب منزله وبعدها لاذوا بالفرار.

شرعت الشرطة بالتحقيق بمرافقة النيابة العامة لواء الشمال الممثلة بالمحامية اليزابيت كدمون ونجحت بكشف هوية الجناة

قدمت النيابة العامة لوائح اتهام مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحق المشتبه جمال نفافعة 18 عام من سكان مدينة الناصرة وعبد الرحمن غرابة البالغ 21 عام من سكان الرينة تنسب لهم كل منهم وفق دوره في الجريمة, مخالفات حيازة سلاح غير قانوني والتخطيط لارتكاب جريمة واطلاق النار في منطقة سكنية والتسبب باضرار لمركبة عمداً وتشويش عمل شرطي خلال تأدية واجبه.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة