بنزيما يربط مصيره مع الريال بميزان حساس

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

لم يحسم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، موقفه من تجديد عقده مع النادي الملكي الذي ينتهي في صيف 2022.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الريال يرغب بقوة في تجديد عقد بنزيما، الذي يعيش أفضل حالاته التهديفية في مسيرته مع الميرنجي.

وأشارت إلى أنه عقب سنوات من التضحية بنفسه لمساعدة كريستيانو رونالدو والفريق على التألق، أصبح بنزيما، 33 عامًا، بات الآن النجم الأول للريال.

وأوضحت الصحيفة، أن الكثيرين يعتبرون بنزيما شخصًا بارعًا بالنادي الملكي؛ حيث لم يتسبب في أي مشكلة للريال، ولم يطلب أبدًا المغادرة، أو زيادة في الراتب.

وقالت "ماركا"، إنه رغم كل ما سبق، لكن بنزيما يريد عدم التجديد للريال، إلا عقب التأكد من حالته البدنية وفقًا لقياسه الشخصي لهذه الحالة.

وأضافت "في الوقت الحالي، يبدو بنزيما أكثر لياقة من أي وقت مضى. إنه سريع وقوي، ولديه حماس كبير في تدريبات الفريق الخاص باللياقة البدنية".

وذكرت الصحيفة، أن أي شخص محترف في مجال الرياضة، بمجرد أن يصل للثلاثينيات من عمره، يعرف أن الأمور تصبح أشبه باليانصيب، حيث يمكنك الاستيقاظ يومًا ما واكتشاف أنك غير لائق بدنيًا مثل اليوم السابق.

وختمت "عندما تلعب على أعلى مستوى، فإن هذه الهوامش البسطية تصنع الاختلافات بين اللاعبين، لذا يفضل بنزيما الانتظار قبل التوقيع على عقد جديد مع ريال مدريد".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

بنزيمايربطمصيرهمعالريالبميزانحساس
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

اليويفا يفتح تحقيقاً تأديبياً ضد ريال وبرشلونة...

تعرض محرز لهجوم في لندن

عمل انساني يجمع ميسي ورونالدو مع لاعبي منتخب صربيا

محرز: احموا الشيخ جراح