حزب الله يطلق صاروخا مضادا للطائرات باتجاه مسيرة إسرائيلية جنوب لبنان

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أطلق حزب الله، اليوم الأربعاء، نيرانه المضادة للطائرات على طائرة إسرائيلية بدون طيار حلقت في الأجواء اللبنانية في جنوب البلاد، بحسب ما أفادت به مصادر لبنانية وإسرائيلية متطابقة، ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة "كان" عن المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي ان الطائرة لم تصب بإطلاق النار وواصلت مهمتها، حيث وقع الحادث على بعد عشرات الكيلومترات شمال الحدود مع إسرائيل، فيما تحدثت وسائل إعلام لبنانية عن سماع أصوات انفجارات في جنوب البلاد.

وتعد هذه حادثة غير اعتيادية للجيش الإسرائيلي الذي لم يشهدها منذ فترة طويلة على الحدود الشمالية، خصوصا في ظل الفترة الحساسة التي تشهدها لبنان، وتعمل إسرائيل في هذه المنطقة، كما يهدد حزب الله مرارا وتكرارا بمحاولة ضرب تلك الطائرات.

وتأتي هذه الحادثة في الوقت الذي كشف فيه حزب الله يوم الاثنين أنه أسقط طائرة بدون طيار تابعة للجيش الإسرائيلي في المنطقة، وأكد الجيش هذا التصريح اللبناني، وأشار إلى أنه لا توجد خشية من تسريب المعلومات التي تحويها المسيرة.

كما تم اسقاط مسيرتان في قطاع غزة هذا الأسبوع، حيث اعلن الجيش الإسرائيلي يوم أمس الثلاثاء عن سقوط مسيرة عسكرية خلال عملية في قطاع غزة، وأكد الجيش الإسرائيلي مساء الإثنين نبأ سقوطها شمال قطاع غزة.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

حزباللهيطلقصاروخامضاداللطائراتباتجاهمسيرةإسرائيليةجنوبلبنان
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مجلس الأمن يجتمع اليوم.. غوتيريش منزعج لتزايد...

شبكة الجزيرة تحمّل إسرائيل مسؤولية تدمير مكتبها...

مظاهرات ببرلين ونيويورك دعماً للقدس وغزة...

عمان: اعتصام شعبي أمام السفارة الإسرائيلية...