اهالي مدينة الناصرة يتمنون عام جديد بدون الكورونا والجريمة

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

مع اغلاق عام 2020 والاستعداد للدخول للعام الجديد , التقى موقع الصنارة نت مع اهالي من مدينة الناصرة والمنطقة للحديث عن امنياتهم للعام الجديد.

في البداية قال بائع العصير بساحة العين في المدينة دانيال ابو معروف :" اتمنى عام جديد بلا الكورونا فقد سئمنا منها واتعبتنا في الناصرة خاصة نتمنى ايام قادمة بدون المرض وبدون الكمامة والتعقيم واتمنى ان نعيش بدون افة العنف والقتل وان تعود حياتنا الى الامن والامان ويعم السلام والمحبة بين المواطنين في البلاد والعالم اجمع".

قال محمد غميض من مدينة الناصرة :" نتمنى عام جديد بعيداً عن كل البعد عن العنف والجريمة ونتمنى ان تعود حياتنا الى وضعها الطبيعي بعيداً عن الكورونا والامراض , نتمنى من الله عز وجل ان تعود حياتنا الى سابق عهدها , وان يكون لنا استقرار على المجال الاجتماعي والسياسي والاقتصادي في البلاد لاننا مررنا بعام صعب للغاية من كافة الجوانب".

ميشيل كتور صاحب ستوديو تصوير قال :" تعبنا للغاية اتمنى ان يكون عام ٢٠٢٠ حلم ليس اكثر لان ما حدث معنا لا نستطيع الاستمرار معه نتمنى ان تنتهي جائحة الكورونا وان تعود الحياة الى طبيعتها وان نرى السائحين الى شوارع الناصرة وتعود الاعراس والحياة القديمة وان تعود البسمة على شفاه الجميع".

سعيد الزعيم صاحب محل مشاوي الزعيم في الرينة قال :" اتمنى عام جديد بعيد عن العنف والجريمة وان تنتهي جائحة الكورونا باسرع وقت ممكن لانني على الصعيد الشخصي شتقت لعودة الزبائن الى محلي واشتقت للتفسح والتمشي بدون الكمامة وان التقي بالاصدقاء ونتسامر ونفرح".

مروان جميل صاحب محل للزينة في مدينة الناصرة قال :" نتمنى عام جديد مليئ بالفرح والمحبة والسلام بعيد عن الكورونا والعنف والجريمة واتمنى ان نحتفل بالاعياد القادمة في مدينة الناصرة وان تعود المسيرات والاحتفالات بكافة الاعياد والمناسبات".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اهاليمدينةالناصرةيتمنونعامجديدبدونالكوروناوالجريمة
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

البلدات العربية تعلن عن الغاء الاحتفالات بعيد...

باقة الغربية : مظاهرة غضب تضامناً مع القدس...

اثر حالة التوتر : نقل المرضى بمستشفى سوروكا الى...

رسائل تهديد من المخابرات الإسرائيلية