شركة الكهرباء توسّع خدماتها باللغة العربيّة على نطاق واسع

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

تقوم شركة الكهرباء في هذه الفترة بالعمل على توسيع وتحسين الخدمات التي تقدّمها باللغة العربيّة لزبائنها، على مختلف المستويات، ما سيُحدث نقلة نوعيّة وتغييرًا كبيرًا في هذه الخدمات خلال الفترة القريبة وخلال العام القادم 2021.
من أبرز مشاريع توفير خدمات شركة الكهرباء باللغة العربيّة: مشروع ترجمة الموقع الإلكترونيّ لشركة الكهرباء، الذي يشهد تطويرًا وملاءمة ويتمّ ترجمة كلّ المعلومات والخدمات المقدّمة من خلاله باللّغة العربيّة، ومن المتوقع أن يكون جاهزًا بشكل كامل حتى شهر نيسان 2021.
كذلك، سيتم توفير فاتورة الكهرباء، الورقيّة والديجتاليّة، باللغتين العربيّة والعبريّة، حيث سيكون بإمكان الزبائن اختيار اللغة المناسبة لهم. كذلك بالنسبة الرسائل الهاتفيّة SMS حيث سيتمكّن الزبائن، ابتداء من صيف 2021، طلب أن تصلهم الرسائل باللغة العربيّة.
كما أنّ خدمات 103 التي توفّر اليوم بريدًا صوتيًا باللّغة العربيّة سيتم توسيعها لتشمل التحدّث مع مندوب خدمات ناطق بالعربيّة.
والأمر ذاته بالنسبة للخدمات الأتوماتيكيّة المتطوّرة (BOT) من خلال تطبيق واتساب باللغة العربيّة، ابتداءً من شهر آذار 2021، وكذلك بالنسبة للنسخة التجريبيّة من تطبيق إدارة الحسابات البيتيّة ECOBILL حيث سيوفّر التطبيق خدماته باللغة العربيّة، ويمكن من خلاله للزبائن المعنيّين أن يختاروا تلّقي حساب الكهرباء الخاص بهم باللغة العربيّة.
*وصرّح أورن هلمان، نائب مدير عام شركة الكهرباء للخدمات, التسويق والتشريع "ترى شركة الكهرباء بتقديم الخدمة النوعيّة قيمة عليا، ولذلك نشدّد على إتاحة خدمات وأعمال الشركة لكل زبائنها، بشكل عامّ، وللمتحدثين باللغة العربيّة على وجه الخصوص"*.

شركة الكهرباء تتمنى لكم شتاء دافئ واّمن


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

شركةالكهرباءتوسّعخدماتهاباللغةالعربيّةعلىنطاقواسع
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إعلان حالة الطوارئ في اللد بعد ليلة عنيفة

تواصل الاجواء الحارة حتى نهاية الاسبوع

سقوط صاروخ في اللد ومصرع خليل عوض وابنته نادين...

مواجهات في الناصرة واعتقالات واصابات