شركة الكهرباء في قمة استعداداتها تأهبا لأول الأمطار

', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

كما هو الحال في كل سنة، تستعد شركة الكهرباء لفصل الشتاء خلال فصل الصيف، وتشمل الاستعدادات الشاملة فحص لخطوط الكهرباء، ترميم المرافق، تنظيف العوازل، تقليم الأشجار وترقية الخطوط وإضافة محطات تحويل.

في هذا العام، وبسبب جائحة كورونا، تم تأجيل الكثير من الأعمال بسبب توجيهات الوسم البنفسجي، ولغرض عدم قطع الكهرباء عن المنازل وقت الإغلاق، في خضم إجراء أعمال الترميم والاستعداد.

هذا، وتعمل شركة الكهرباء خلال الأسابيع الماضية بطاقة مضاعفة لغرض استكمال عمليات تقليم الأشجار وعمليات تقوية الكهرباء تحضيرا لموسم الأمطار الأول.

ويحتمل، في اللقاء الأول الذي يحصل بين الغبار المتراكم على خطوط الكهرباء والأمطار، أن تحصل ماسات كهربائية وتشويشات على إمداد الكهرباء.

إن طواقم شركة الكهرباء متأهبة لأي حادث لغرض إصلاح الأضرار وإزالة التشويشات بأسرع وقت ممكن من أجل إعادة إمداد الكهرباء إلى وضعه الطبيعي.
في حال انقطاع أسلاك الكهرباء نتيجة الرياح، فإن الجمهور مطالب بالتعامل بحذر والالتزام بقواعد الأمان وإبلاغ شركة الكهرباء على الفور عبر مجموعة الوسائل المتاحة، إما عبر مركز الخدمة عبر رقم 103، أو عبر التطبيق الهاتفي، أو صفحة الفيسبوك، أو موقع الإنترنت التابع لشركة الكهرباء.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

شركةالكهرباءفيقمةاستعداداتهاتأهبالأولالأمطار
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

وزارة الصحة تدرس تشديد قيود الشارة الخضراء

بيتاح تكفا : إصابة خطيرة لرجل تعرض للطعن في...

لائحة إتهام لشابين من جت وزيمر بتهمة حيازة...

ام الفحم : 18 ألف طالب يستعدون للعام الدراسي...