نهاية سبتمبر- موسكو تبدي استعدادها لاستضافة حوار فلسطيني شامل

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

صرح مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، ماهر الطاهر، اليوم ، أن موسكو أبدت استعدادها لاستضافة حوار فلسطيني شامل نهاية شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك خلال لقاء جمع مسؤولين في الجبهة مع نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوغدانوف، في دمشق.

وقال الطاهر، في حديث لوكالة "سبوتنيك": "كان لقاء مطولا مع السيد بوغدانوف ومدير دائرة الشرق الأوسط في الخارجية الروسية... نقلنا صورة للسيد بوغدانوف حول الاجتماعات الفلسطينية التي جرت في رام الله وبيروت".

وأضاف القيادي الفلسطيني: "الجانب الروسي أبدى ارتياحه، بأنها خطوة جيدة وبالاتجاه الصحيح [اجتماع الأمناء العامين]، وأكد أن أهم نقطة بالنسبة لكم كفلسطينيين أن تنهوا الانقسام وأن يكون لديكم مرجعية واحدة".

ونوه الطاهر بأن "السيد بوغدانوف أكد أن موسكو حريصة على الوحدة الوطنية ومستعدة لأن تستضيف حواراً فلسطينياً شاملاً في موسكو... وأبدى الاستعداد الكامل لأن تستضيف موسكو لقاء حوار وطني فلسطيني شامل نهاية شهر سبتمبر"، مضيفاً: "نحن أبدينا شكرنا لهذا المقترح، ونحن مستعدون وسنبحث هذا الأمر أيضا مع كل الفصائل وأننا أيضا لدينا الرغبة أن يكون هناك حوار فلسطيني شامل في موسكو".


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

نهايةسبتمبر-موسكوتبدياستعدادهالاستضافةحوارفلسطينيشامل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الخارجية الأردنية تستدعي القائم بأعمال السفارة...

الصحة العالمية: المتحور الهندي أكثر عدوى وفتكا...

تونس تطالب مجلس الأمن الدولي بالاجتماع لبحث...

الإمارات تدعو إسرائيل إلى خفض التصعيد في الأقصى...