جلسة عمل أولى بين وزير المالية ومحافظ بنك إسرائيل

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اجتمع وزير المالية، يسرائيل كاتس، ومحافظ بنك إسرائيل، بروفيسور أمير يرون، لعقد جلسة عمل أولى في مكتب وزير المالية في القدس. وناقش الطرفان وضع الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي خلال الجلسة، والأدوات المختلفة المطلوبة لدعم الجهاز الاقتصادي في مواجهة أبعاد فيروس الكورونا والخطوات المطلوبة لإعادة الجهاز الاقتصادي إلى النّمو بعيد الأمد.



وزير المالية، يسرائيل كاتس: "اجتمعت اليوم بمحافظ بنك إسرائيل أمير يرون وأعربت له عن تقديري الكبير لمساهمته لخدمة الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي وبالذات خلال فترة الكورونا. لقد ناقشنا وضع الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي والتحديات التي تقف أمامنا في أعقاب أزمة الكورونا، كما تحدثنا حول الأدوات المختلفة والخطوات المطلوبة لإعادة الجهاز الاقتصادي للنمو. هنالك أهميّة كبيرة للعمل المشترك ما بين بنك إسرائيل ووزارة المالية. سنواصل التعاون المشترك وإيجاد الحلول الأنسب للجهاز الاقتصادي الإسرائيلي في هذه الفترة والعمل على إعادة الاقتصاد الإسرائيلي للنمو".



محافظ بنك إسرائيل، أمير يرون: "الجلسة مع وزير المالية هي تكملة مباشرة للعمل المشترك بيننا، والذي بدأ قبل استلامه لمنصبه. انا متأكد وواثق أنّ العلاقات المهنيّة الجيّدة بين بنك إسرائيل ووزارة المالية في كافة المستويات، ستخدم الجهاز الاقتصادي الإسرائيلي في مواجهته لأزمة الكورونا وازدهار الاقتصاد الإسرائيلي. أود استغلال هذه الفرصة لأتمنى النجاح مرّة أخرى للوزير كاتس. انا، بصفتي المستشار الاقتصادي للحكومة، وبنك إسرائيل كافةً، سنوفّر كافة الموارد المعلوماتية والخبرة لدعم ومساعدة الوزير في مجالات السياسات الاقتصادية المؤتمن عليها".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

جلسةعملأولىبينوزيرالماليةومحافظبنكإسرائيل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إصابات واعتقالات في الشيخ جراح والعيسوية والطور

حيفا: قمع واعتقالات في مظاهرة تضامنية مع الشيخ...

الناصرة : مواجهات واعتقالات بمظاهرة تتضامن مع...

وفد لزيارة مصابي المسجد الاقصى المبارك