طرعان خالية من الكورونا والسلطة المحلية تعقد اجتماعا مع اطباء من القرية

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

بمبادرة رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن محمود عدوي، عقد المجلس المحلي (اليوم السبت)، جلسة طارئة لمناقشة تفشي فيروس الكورونا وتداعياته من كافة الجوانب، بمشاركة مجموعة من الأطباء، وهم: د. عدنان غبن، د. محمد عدوي، د. أسعد خوري، د. رمزي خوري، د. خالد عدوي وأعضاء المجلس، ومديري الأقسام.
رئيس المجلس المحلي، مازن محمود عدوي، قال: "لقد تابعنا كل ما يتعلق بفيروس الكورونا وتفشيه من كافة الجوانب، وعقدنا جلسات مهنية عدة في هذا الموضوع، منها جلسة مع مدراء الأقسام لتقييم الوضع، وجلسة عمل للجنة الطوارئ بمشاركة ممثلي وزارة الصحة ومختصين ومهنيين ورؤساء الأقسام وبمشاركة مديري المدارس، واستفسرنا عن وضع الطلاب بكل ما يتعلق باحتمال أن يكون أحد الطلاب قريباً من شخص مصاب أو في عزل، كذلك وفرنا بالمدارس المعقمات والمواد اللازمة لنحافظ على صحة الطلاب والمعلمين. كذلك قمنا بخطوات وقائية مختلفة، وتجميد عمل بيت المسنين لضمان عدم تعريض شريحة أعضائه لأي خطر، كما ونتابع الأمر على مدار الساعة، ونحن ملتزمون بتوجيهات وزارة الصحة ووزارة التربية والتعليم وقرارات الحكومة".
وأضاف رئيس مجلس طرعان المحلي، مازن محمود عدوي: "تم اتخاذ عدة قرارات منها تجميد بعض نشاطات المركز الجماهيري، تعميم نشرات توعية، تعيين مندوبان في الحالات الخاصة والطارئة للتواصل مع الجمهور، التأكد من جهوزية جميع أقسام المجلس لأي سيناريو محتمل، كذلك نوصي بعدم التجمهر، وألغينا جميع المناسبات المتعلقة بالمجلس المحلي. أتمنى الصحة والسلامة لجميع المواطنين وأن نجتاز هذه الفترة بسلام".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

طرعانخاليةمنالكوروناوالسلطةالمحليةتعقداجتماعامعاطباءمنالقرية
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إصابات واعتقالات في الشيخ جراح والعيسوية والطور

حيفا: قمع واعتقالات في مظاهرة تضامنية مع الشيخ...

الناصرة : مواجهات واعتقالات بمظاهرة تتضامن مع...

وفد لزيارة مصابي المسجد الاقصى المبارك