‎⁨سارة نتنياهو لعائلات مختطفين : “هنالك معلومات عن إمكانية تهريب المختطفين لإيران”

[This post contains advanced video player, click to open the original website]


التقت سارة نتنياهو، عقيلة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو، أمس الاثنين، بعائلات مختطفين محتجزين في قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي. وجاء هذا اللقاء في اطار لقاءات يقوم بها رئيس الحكومة وعقيلته مع العائلات المذكورة، في الفترة الأخيرة، مع استمرار الحرب للشهر الحادي عشر على التوالي. خلال اللقاء، ووفقا لمصادر إعلامية ” طرح أقارب المختطفين قضية تصميم رئيس الحكومة على بقاء القوات الإسرائيلية في محور فلادلفيا، وهو ما يعيق التوصل لصفقة تعيد المختطفين الى أحضان عائلاتهم “.
من جانبها، ووفقا لنفس المصادر، قالت سارة نتننياهو ” ان القوات الإسرائيلية يجب أن تبقى في المحور الحدودي مع مصر، وانه لا حل لهذه القضية سوى ببقاء القوات هناك “، واسترسلت سارة نتنياهو قائلة : ” هنالك معلومات انهم قد يقوموا بتهريب المختطفين لليمن وايران “، وفقا لما نقلته مصادر اعلام عبرية. من جانبها، قالت محافل امنية للعائلات ” انها لا تعرف شيئا عن هذه المعلومات “.
يذكر ان رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو كان قد قال خلال مؤتمر صحفي عقده في الاسام الأخيرة : ” اذا انسحبنا من المحور، لن نستطيع منع حماس من تهريب المختطفين خارج قطاع غزة. هذه مسافة قصيرة، وهم يستطيعون تهريبهم الى صحراء سيناء، ومن ثم سيختفون.. سيختفون في سيناء ومن ثم سينتهي بهم الامر في ايران واليمن وسنفقدهم الى الأبد “.
إمكانيةالمختطفينتهريبعنلإيرانلعائلاتمختطفينمعلوماتنتنياهوهنالك‎⁨سارة
Comments (0)
Add Comment