يعزفان على البيانو: أحدث ظهور لجورج وسوف مع حفيدته آميا

[This post contains advanced video player, click to open the original website]

شارك النجم اللبناني جورج وسوف جمهوره ومتابعيه صورة له أثناء عزفه على البيانو مع حفيدته الأولى “آميا” ابنة نجله جورج جونيور.
جورج وسوف برفقة حفيدته آميا

نشر جورج وسوف، من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، صورة وهو يعزف على البيانو مع حفيدته آميا، واكتفى بالتعليق قائلاً: “آميا”.

جورج وسوف وحفيدته – الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابه على إنستغرام

آخر أعمال جورج وسوف

من جانبه، أعلن الملحن محمد يحيى عن طرح أجدد أعماله الغنائية بالتعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف، وذلك من خلال خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.
حيث كشف الملحن محمد يحيى، من خلال نشر صورة لسطان الطرب جورج وسوف عن أحدث أعماله، وعلّق عليها قائلاً: “السلطان جورج وسوف ينتهي من تصوير كليب أغنية “رقصة إسباني” تحت إخراج الفنان جاد شويري مخرج كل من “ملكة جمال الروح، صاحي الليل”.
وأكمل يحيى :”الأغنية من فريق صناع أغنية “صاحي الليل”، كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى، توزيع باسم رزق”.

أول أغاني جورج وسوف بعد تعافيه من أزمته الصحية

ويعد تعاون الملحن محمد يحيى مع جورج وسوف هو أول أغنية لـ «أبو وديع» بعد مروره بوعكة صحية شديدة تعرض لها خلال الأشهر الماضية وتعافيه منها، وقد ظهر جورج وسوف وبجواره يحيى الذي بدت على ملامحه علامات السعادة.
من جهة أخرى، يستعد الفنان جورج وسوف لإحياء حفل في شهر أغسطس بتاريخ 11 أغسطس 2024 بلبنان، ونشر بوستر الحفل، وكتب: “بيروت بتجمعنا يوم 11 من أغسطس في الفورم دو بيروت”.

آمياأحدثالبيانوحفيدتهظهورعلىلجورجمعوسوفيعزفان
Comments (0)
Add Comment