هل فعلاً تكلفة شعار بلدية ام الفحم الجديد 100 الف شيكل ؟ | مصادر : “هذه تكلفة مشروع تسويق المدينة”

في الايام الاخيرة ، يتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، تداول موضوع تغيير شعار بلدية ام الفحم بشعار اخر جديد ، وصلت تكلفته المالية الى 100 الف شيكل ، مما اثار بلبلة واستياء لدى بعض المواطنين ، حول التكلفة المالية الكبيرة لهذا الشعار ، الذي لا يستحق هذا المبلغ الكبير من المال.

وبعد الفحص إتضح ان ما يتم تداوله غير صحيح ، وان تكلفة الشعار الجديد لا تصل الى هذا المبلغ ولا بأي ثمن ممكن ، ولكن يوم الجمعة الموافق 2.12.2022 ، قامت بلدية ام الفحم بنشر مناقصة لمستشارين لتسويق المدينة “מכרז מיתוג עירוני כולל חשיבה אסטרטגית לעיר” ، وهذه المناقصة تأتي بدعم من قبل وزارة الداخلية ، والتي كانت متاحة لكافة مكاتب التسويق ، وفي النهاية تقدم لهذه المناقصة 7 مكاتب تسويق ، واحد هذه المكاتب من مدينة ام الفحم.

حتى الان تخلل جلسات عمل واستشارة دورية مع المختص علاء اغبارية واكثر من ١٠ جلسات تمت حتى الان، مع رئيس البلدية ، الدكتور سمير صبحي محاميد، والمدير العام للبلدية، مع الاقسام المختارة. وكذلك סיור נרחב בעיר.

واتضح ان تكلفة المناقصة التي تدعمها وزارة الداخلية هي 98 الف شيقل شامل الضريبة لمدة سنة من العمل ، وليس تكلفة الشعار الجديد للبلدية ، الذي هو من ضمن الخدمات العديدة التي يعمل عليها قسم تسويق المدينة كما ذكرت مصادر في بلدية ام الفحم لمراسلنا.

100الجديدالشعار”الفالفحم:المدينةامبلديةتجديدتسويقتكلفةشعارشيكلفعلاًمشروعمصادرهذههلوليس
Comments (0)
Add Comment