نصر الله: سنرد بقوّة على اغتيال “إسرائيل” لأي شخصية في لبنان

اكد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله أنّ “المقاومة في الضفة الغربية المحتلة هي إرادةٌ فلسطينية بحتة”، مُشيراً إلى أنّه “أمام تصاعد المقاومة في الضفة الغربية، والعجز الإسرائيلي، هرب رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، إلى تصوير ما يجري في الضفة كخطةٍ إيرانية”.

وتطرّق السيد نصر الله إلى تهديدات القادة الإسرائيليين، مؤكّداً أنّ “العدو الإسرائيلي، طوال الصراع مع المقاومة، كان يقوم بتنفيذ اغتيالاتٍ واسعة”، متسائلاً بخصوص جدوى هذه الاغتيالات.

وأشار الأمين العام لحزب الله إلى عدم جدوى التهديدات الإسرائيلية، قائلاً إنّه “لا التهديد، ولا تنفيذ التهديد، سيوقفان المقاومة، بل سيزيدها عناداً وإصراراً وقوة”.

ووجّه السيد نصر الله حديثه إلى العدو الإسرائيلي، مؤكّداً أنّه “يجب أن يعترف بأنّه في مأزقٍ تاريخي ووجودي واستراتيجي”، وأنّه لن يجد مخرجاً لذلك.

وأصرّ الأمين العام لحزب الله على تكرار موقف المقاومة السابق، والملتزم أنّ “أي اغتيال على الأرض اللبنانية، يطال لبنانياً أو فلسطينياً أو إيرانياً أو سواهم، لا يمكن السكوت عنه”.

وقال السيد نصر الله: “لن نسمح بأن تُفتح ساحة لبنان من جديد للاغتيالات، ولن نقبل بتغيير قواعد الاشتباك القائمة”، مُضيفاً أنّ “على الإسرائيلي أن يفهم”. ودعا إلى وجوب التضامن الحقيقي مع الأسرى في فلسطين، ومع السجناء السياسيين في البحرين.

إسرائيلاغتيالالله:بقوةسنردشخصيةعلىفيلأيلبناننصر
Comments (0)
Add Comment