مستشار رئيس المجلس في كابول نادر طه يعلن ترشحه لرئاسة المجلس المحلّي

أعلن مستشار رئيس مجلس كابول المحلي نادر طه، اليوم الثلاثاء، عن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي، في انتخابات السلطات المحلية المقرّرة يوم 31 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وأصدر نادر طه بيانًا جاء فيه ما يلي: “أهلي الكرام في كابول الغالية… خير القرارات تلك الّتي تأتي بعد الشورى والمشورة، وخير العزم ذاك الّذي يأتي بعد التوكّل على الله. وعليه، وبعد المشورة والتوكّل، أعلن عن ترشيحي لرئاسة المجلس المحلّي كابول في الانتخابات القريبة، 31.10.23.

الشورى والتوكّل بوصلتي منذ يومي الأوّل في السياسة المحلّيّة، ما استفردت يومًا بقرار، بل استشرت واستخرت، وكان حولي دائمًا أناس ثقات، أهل رأي وغيرة ومحبّة لكلّ كابول وكلّ أهلها، وحين كنّا نتّخذ القرار، كنت أحمله على نفسي دون تردّد، مهما كلّفني الأمر من ثمن على صعيد شخصيّ.

تجربتي السابقة في المجلس المحلّي كمستشار الرئيس لمدّة حوالي سنتين علّمتني الكثير. كان في عملي تحدّيات عظيمة، نجحت في بعضها والفضل لله، لكنّ الطريق لم تخلُ من عثرات، وإن كان عملي لم يتعدَّ كوني مستشارًا، دون صلاحيّات رسميّة.

نحن على أعتاب مرحلة عصيبة في تاريخ مجتمعنا عامّة وبلدنا خاصّة. المرحلة القادمة تتطلّب قدرة على المواجهة والتحدّي، في الأخطار الّتي تحيطنا وتقف على أبوابنا جسيمة، وهذا يتطلّب شخصيّة قادرة صلبة وأمينة على مصالح الناس ومقدّرات البلد، مدعومة من عائلات وأفراد وأحزاب، ومن شخصيّات قياديّة اعتباريّة”.

المجلسالمحلّي”ترشحهرئيسطهفيكابوللرئاسةمستشارنادريعلن
Comments (0)
Add Comment