كروس ينتظر خصم أصعب من أسكتلندا بعد البداية القوية


تحدث توني كروس، متوسط ميدان منتخب ألمانيا، عن البداية القوية للماكينات ليورو 2024 والتفوق على أسكتلندا (5-1) مساء أمس الجمعة، في افتتاح البطولة الأوروبية الذي احتضنه ملعب أليانز أرينا.
وقال كروس في تصريحات نقلها موقع “سكاي ألمانيا”: “أعتقد أننا نجحنا في القيام بما أردنا فعله. أردنا بدء اللقاء بصورة جيدة وهذا ما نجحنا فيه، ولم نسمح لأسكتلندا بالدخول في المباراة ونجحنا في تحقيق انتصار بثقة”.

وأضاف: “حصدنا مكافأة المستوى المميز الذي قدمناه في بداية المباراة والذي يمنح الفريق الثقة في النفس في أول مباراة نخوضها على ملعبنا، كما أن الخصم لم يكن في أفضل مستوى له، وحسم الأمر بعد تعرضهم للبطاقة الحمراء (طرد رايان بورتيوس في الدقيقة 84)”.

وتابع: “لعبنا المباراة بثقة وساعدتنا الأهداف المبكرة، علينا مواصلة نفس المستوى في المباراة التالية والتي ستكون بدون شك أصعب من تلك، يمكن أن نتوقع فريق يتمتع بطراز أعلى من أسكتلندا”.

كما علق توماس مولر عن أجواء المباراة قائلا: “كانت رائعة للغاية، وهذه الأجواء تأتي عندما تسير الأمور بشكل جيد، طاقة الفريق كانت جيدة منذ البداية حتى النهاية، ودخلنا في أجواء اللقاء مباشرة، وبدأ المهاجمون لدينا المواجهة بصورة مميزة”.

وأتم: “تميزنا في الثنائيات وفي إنهاء الهجمات، هذه هي البداية المثالية، كما أن الطاقة على مقاعد البدلاء كانت جيدة للغاية، هذه تجربة رائعة بعد البطولات الأخيرة”.

أسكتلنداأصعبالبدايةالقويةبعدخصمكروسمنينتظر
Comments (0)
Add Comment