كان بطريقه الى الاراضي الفلسطينية| ضبط شاب من الضفة يقود مركبة مسروقة

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل:

بفضل التعاون بين مديريات شرطة مختلفة ألقي القبض على مشتبه بسرقة سيارة قبل عبوره اراضي يهودا والسامرة

خلال نشاط مبادر به لافراد مركز شرطة الخضيرة وافراد مركز شرطة زخرون يعقوب بالتعاون مع وحدة مكافحة الشغب لمديرية “منشيه” على طريق 6 باتجاه الجنوب، لاحظ افراد الشرطة سيارة تسير بينما لوحة التشخيص للسيارة لا تطابق مع نوع المركبة حيث طلبوا من السائق التوقف للفحص بجانب الطريق، السائق الذي لاحظ افراد الشرطة قام بزيادة السرعة ومن ثم لاذ بالفرار من مكان الى اتجاه باقة الغربية.

في غضون ذلك، باشر افراد الشرطة في مطاردة السائق وفي نفس الوقت أقيم حاجز شرطة عند مدخل مدينة باقة الغربية، ومع وصول السيارة التي قادها المشتبه الى حاجز الشرطة، خرج من السيارة 4 مشتبهون ولاذوا بالفرار. افراد الشرطة الذين قاموا بالمطاردة وراء المشتبهين القوا القبض على مشتبهين من سكان طول كرم وفي هذه المرحلة، يتم إجراء أنشطة تحقيق متنوعة لتحديد مكان المشتبهين الآخرين.

خلال التفتيش الذي أجري داخل مركبة المشتبهين تم ضبط ادوات المشتبهة كأدوات اقتحام وتم ضبط حواسيب للسيارات وأدوات اخرى تستخدم لسرقة السيارات.

في غضون ذلك وفي نفس الوقت، تم تلقي بلاغ من مركز شرطة حيفا عن سرقة سيارة في المدينة، وبفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية تم تحديد مسار السيارة حيث تبين انها في طريقها الى معبر أريئيل حيث قام افراد مركز شرطة اريئيل باقامة حاجز وأجبرت السيارات بالتوقف، عندها قام افراد الشرطة بإلقاء القبض على احد سكان يهودا والسامرة في العشرينات من العمر وتمت إحالته الى التحقيق في مركز شرطة حيفا. مع نهاية التحقيق تم توقيفه .

تمت إحالة المشتبهين من سكان طول كرم الى التحقيق في مركز شرطة الخضيرة ووفقًا للشبهات تبين انهما جزء من عصابة اجرامية تعمل على سرقة السيارات الذين ساعدوا في سرقة عدة سيارات من مدينة حيفا.

تنوي الشرطة تقديم طلب تمديد توقيف المشتبهين الى المحكمة على ذمة التحقيق.

 

الاراضيالضفةالفلسطينيةالىبطريقهشابضبطكانمركبةمسروقةمنيقود
Comments (0)
Add Comment