كارمن بصيبص تعلن عن حملها وتوجّه رسالة مؤثرة إلى طفلها الذي لم يولد بعد

أعلنت الفنانة كارمن بصيبص عن حملها من خلال نشر صورة لها عبر حسابها على إنستغرام حيث ظهرت عليها علامات الحمل وبأشهر متقدمة منه.
وأرفقت صورتها بمنشور مؤثّر انقسم إلى جزءين. أحدهما خصصته للأمهات اللبنانيات والآخر وجهته إلى طفلها الذي لم يولد بعد. ويأتي حمل كارمن بصيبص الأول بعد ثماني سنوات من زواجها. ولم تكشف في منشورها عن نوع الجنين أو مدة حملها.

[This post contains advanced video player, click to open the original website]

رسالة من كارمن بصيبص للأمهات اللبنانيات

نشرت الفنانة كارمن بصيبص صورة لها عبر حسابها على إنستغرام تظهر حملها. وأطلت بفستان أسود واضعة يدها على بطنها وهي تبتسم وعيناها موجهتان إلى الأسفل وهي تنظر إلى بطنها. وبمقدار سعادتها بحملها، لم تغب الظروف الصعبة والأليمة التي يمر بها بلدها لبنان.
فضمّنت رسالتها جزءًا منها خصصته للأمهات اللبنانيات اللواتي أجبرتهن الظروف الحالية التي يشهدها لبنان إلى التهجير ومغادرة منازلهن كي لا يطالهن وأفراد عائلتهن القصف. وأخبرتهن أنها باتت الآن تشعر بهن بشكل مضاعف عن ذي قبل وتشعر بخوفهن على أولادهن، لأنها ستصبح قريباً أماً مثلهن وستخاف على طفلها من أي خطر يحدق به. وقالت في منشورها:” إلى كل الأمهات اللبنانيات اللواتي اضطررن إلى الفرار من منازلهن، أشعر اليوم بألمكن أكثر عمقاً”.

إلىالذيبصيبصبعدتعلنحملهارسالةطفلهاعنكارمنلممؤثرة..وتوجهيولد
Comments (0)
Add Comment