غداً : تظاهرة كبيرة في مطار بن غوريون وتوصيات للمسافرين

[This post contains advanced video player, click to open the original website]


افاد مراسل موقع وصحيفة الصنارة نت ، انه ومن المتوقع ان يتم يوم غداً الإثنين تظاهرة في مطار بن غوريون في اللد ، حيث دعت قيادة التظاهرات الى تظاهرة كبيرة في المطار ضد التشريعات القضائية ، التي يعمل عليها الإئتلاف الحكومي . وستتواجد يوم غد قوات كبيرة من الشرطة لمنع المتظاهرين من تعطيل حركة السير أو تشويش عمل المطار ، بحيث سيتم استحدام وسائل تكنلوجية مثل الكاميرات لتصوير ومخالفة مخالفي حركة السير .

وذكرت وسائل اعلام عبرية ، ان الشرطة لم تسمح للسيارات السير ببطئ من اجل خلق ازمة مرور على طريق المطار ولن تسمح بإشعال الاطارات أو اي شيء من الممكن ان يؤدي الى تشويش حركة السير تجاه مطار بن غوريون ، مؤكدين ان مطار بن غوريون هو مطار دولي ويجب ان يبقى مفتوحاً امام الرحلات الجوية ، مع الإتاحة للمواطنين التظاهر.

والجدير ذكره انه من المتوقع ان يكون يوم غد الإثنين اكثر الأيام اكتظاظا في مطار بن غوريون خلال فصل السير ، حيث سيمر في المطر حوالي 88 الف مسافر منهم حوالي 43 الف زائر الى البلاد وأكثر من 50 ألفا سيغادرون البلاد ” . حيث توصي سلطات المطار المسافرين بالوصول الى المطار قبل ٤ ساعات من موعد الرحلة من اجل تجنب الإزدحامات.

بنتظاهرةغداًغوريون:فيكبيرةللمسافرينمطاروتوصيات
Comments (0)
Add Comment