عائلة الشاب الذي اعتقل بالقرب من مكان إطلاق النار في ام الفحم: اعتقل بسبب الخوذة ولا علاقة له والشرطة تمثل على المجتمع العربي

بعد بيان الشرطة حول اعتقال المفتش العام للشرطة وقائد لواء الساحل شاب (18 عاما) بالقرب من موقع اطلاق الرصاص في ام الفحم، بشبهة الضلوع بحادثة محاولة قتل السيدة من ام الفحم، تبين ان الشاب من باقة الغربية ضبط قرب المنطقة القريبة من باقة بسبب انه لم يلبس خوذة وامور تتعلق برخصة السياقة.

العائلة قالت:”كل ما نشر هو كذب وافتراء وتبلي، والشاب لم يصل ام الفحم واعتقل بسبب خوذة ورخصة ولم يعلم عن حادثة اطلاق الرصاص، والشرطة تريد فقط ان تمثل على الجماهير بسبب فشلها في محاربة الجريمة”.

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي – لواء الساحل: “قام المفوض العام لشرطة إسرائيل المفتش يعقوب شبتاي بدورية مع قائد لواء الساحل اللواء داني ليفي، بالقرب من مسرح اطلاق النار في أم الفحم.في غضون ذلك، لاحظوا أن راكب “تراكتورون” وصل إلى مكان الحادث بطريقة مشبوهة وعندما طلب منه تقديم المستندات لاذ بالفرار بشكل متهور مع تعريض جميع الحاضرين للخطر. قام المفوض العام لشرطة إسرائيل وقائد لواء الساحل بمطاردة المشتبه مع أفراد شرطة آخرين وبعد مطاردة قصيرة تم إلقاء القبض على المشتبه. المشتبه من سكان المدينة يبلغ من العمر(18 عاماً) تم إلقاء القبض عليه وإحالته الى التحقيق، وفي هذه المرحلة يتم التحقيق وفحص علاقته بالحادثة”.

إطلاقاعتقلالخوذةالذيالشابالعربيالفحم:المجتمعالنارامبالقرببسببتمثًلعائلةعلاقةعلىفيلهمكانمنوالشرطةولا
Comments (0)
Add Comment