شركة الكهرباء تستعد لحالة الطقس الشتوية

*شركة الكهرباء تستعد لحالة الطقس الشتوية، على التوازي مع نشاطها في إصلاح الأضرار التي أصابت شبكة الكهرباء نتيجة الحرب.*

منذ اندلاع الحرب، يعمل موظفو شركة الكهرباء بصورة يومية تقريبا على إصلاح الأضرار التي تصيب شبكات الكهرباء في الشمال والجنوب. وعلى التوازي، وتحضيرا لاستقبال الشتاء، يقوم عمال الشركة بأعمال صيانة وقائية لشبكة الكهرباء من أجل الحد من الأضرار التي قد تصيب الشبكة في حالات الطقس العاصفة، ومن ضمن أعمال الصيانة هذه، صيانة خطوط التوصيل، وصيانة المرافق، وتنظيف العوازل، وتقليم الأشجار، وترقية الخطوط وإضافة محطات تحويل.

ومع ذلك، لا يمكن ضمان عدم حصول أضرار لشبكة الكهرباء، ولذلك فإن الشركة تطلب من الجمهور الاستعداد للحوادث الناجمة عن حالة الطقس التي قد تؤدي إلى الإضرار بشبكة الكهرباء، وتعطيل التزويد المنتظم بالكهرباء.

إن طواقم شركة الكهرباء على أهبة الاستعداد لمواجهة أية حادثة، من أجل إصلاح الأضرار والتشويشات بأسرع وقت ممكن، من أجل إعادة توفير الكهرباء بصورة منتظمة.
هذا، وتطلب شركة الكهرباء من الجمهور إبعاد الأغراض التي من شأنها التطاير عن الأسقف، وتثبيت الأغراض التي من شأنها أن تضر بشبكة الكهرباء.

في حالات تقطع أسلاك الكهرباء، نطلب من الجمهور التصرف بحذر وإبلاغ شركة الكهرباء على الفور بأية وسيلة اتصال: عبر موقع الإنترنت الخاص بالشركة، أو تطبيق واتساب على الرقم 7000103 -055، أو مركز الخدمة على الرقم 103، أو على صفحة فيسبوك التابعة للشركة.

كما يمكنكم الحصول على تحديثات عبر البورتال الخاص بالشركة، على موقع الإنترنت.

في حال كنتم تستخدمون أجهزة من شأنها إنقاذ الحياة، فإن شركة الكهرباء تنصحكم بالاستعداد من خلال تحضير بطاريات إضافية، والتوجه إلى المستشفى في حالات الطوارئ.

الشتويةالطقس:الكهرباءتستعدشركةلحالة
Comments (0)
Add Comment