سيرين عبد النور تسترجع ذكريات الماضي في برمو مسلسل النسيان

النسيان” هو أحد الأعمال الدرامية المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، وهو من بطولة الفنانة سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا، والعمل من إخراج الفوز طنجور ومن تأليف شادي كيوان.
وتدور أحداث مسلسل “النسيان” حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة أبنائهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حينما يتم اختطاف أبنائهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.

كيف كانت أجواء برومو مسلسل النسيان

وشاركت الفنانة سيرين عبد النور، متابعيها عبر صفحتها على “إنستغرام” البرومو التشويقي للمسلسل ، وظهرت من خلاله سيرين بمفردها بداخل منزل مهجور جميع محتوياته قديمة ومدمرة، وهى تسترجع ذكريات من الماضي أحدثت بداخلها ألماً كبيراً ، وأثناء ذلك ارتسم على وجهها علامات من الخوف والقلق، وهى تردد بعض الجمل مثل “فجأة لقيت حالي بين الكوابيس، بين صورة وأربع حيطان”.

وكان من المفترض عرض مسلسل ” النسيان” في موسم دراما رمضان الأخير، ولكن قررت الشركة المنتجة عدم عرضه في هذا الموسم دون معرفة السبب الحقيقي، هذا ما دفع سيرين عبد النور تعلق على هذا الأمر من خلال تصريحات صحفية، حيث أكدت أن قرار عدم عرض مسلسلها في شهر رمضان لم يحزنها، خاصة وأن قرار تأجيل عرضه هو مسؤولية الشركة المنتجة التي يحق لها اختيار الوقت المناسب لعرض المسلسل.

آخر المشاركات الدرامية لـ سيرين عبد النور

وكانت آخر المسلسلات التي شاركت بها سيرين عبد النور مسلسل “العين بالعين” الذي تم عرضه عام 2022، وظهرت من خلال أحداثه بشخصية “نورا” وهى صحفية، يتم اتهامها بارتكاب جريمة قتل ليس لها علاقة بها سواء من قريب أو من بعيد، وشارك في هذا العمل مجموعة من النجوم وهم طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري وآخرون، وهو من إخراج رندة علم، ومن تأليف سلام كسيري.

الماضيالنسيانالنوربرموتسترجعذكرياتسيرينعبدفيمسلسل
Comments (0)
Add Comment