تين هاج: تلقينا ركلة جزاء رخيصة.. ولاعبنا مثل البعوضة

أوضح مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، أن الانتصار الذي حققه فريقه على برشلونة (2-1) مساء الخميس، في إياب دور خروج المغلوب المؤهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، هو الفوز الأهم في مسيرته مع الشياطين الحمر حتى الآن.

وتخلف مانشستر يونايتد بهدف في الشوط الأول، لكنه انتفض في الشوط الثاني وسجل هدفين من توقيع فريد وأنتوني، علما بأن لقاء الذهاب في “كامب نو” انتهى بالتعادل 2-2 الأسبوع الماضي.

ورد تين هاج في مقابلة مع شبكة “بي تي سبورت”، عما إذا كان هذا الانتصار هو الأبرز له في مسيرته كمدرب مع مانشستر يونايتد، قائلا: “نعم، لقد حققنا بعض الانتصارات الجيدة، ليفربول وآرسنال، لكنني أعتقد أن هذا الانتصار بمجموع المباراتين، أمام برشلونة متصدر الدوري الإسباني هو الأهم، إنه فوز كبير”.

وعن تأثير تبديلاته على المباراة، قال تين هاج: “جزء من خطة لعبنا هو أنه يمكننا إحضار أنتوني و(أليخاندرو) جارناتشو وفتح المساحات الواسعة التي يمكنك من خلالها الركض والمراوغة، الثنائي شجاع جدًا، ولا يخاف أي شخص، إنهما يواجهان اللاعبين، وأعتقد أن هذا سيعطي دفعة للفريق بأكمله”.

وأشاد تين هاج بنجم وسطه فريد قائلا: “ما يفعله جيدا حقًا، بالجري خلف المدافعين في الوقت المناسب، ولديه توقيت جيد. لقد كان فعالًا حقًا في القيام بالركض الليلة”.

وأردف: “أعتقد أن لدينا بعض الشخصيات الرائعة في الفريق مثل رافا (فاران) و(ليساندرو) مارتينيز، فهما لا يخشيان أي شخص. لدينا بعض اللاعبين هنا مع شخصيات رائعة وإذا تعرضنا لانتكاسات فإنهم يتقدمون. إنهم يواصلون العمل، فهم مرنون ويريدون الحصول على نتيجة”.

وواصل: “إذا كنت تؤمن بذلك حتى بعد تلقيك ركلة جزاء رخيصة، فستستمر. عندما تفوز بمباراة كبيرة كهذه بعد أن تكون متخلفا 0-1، فهذا يقدم دلالة جيدة على موسمنا”.

وحول المنافسين المحتملين في الدور التالي، قال: “لا يهم بالنسبة لي، أنا أركز على نيوكاسل الآن (نهائي كأس الرابطة). لا يهم من سيأتي، علينا التغلب عليهم وهذا كل ما نعرفه. سنحترم كل خصم ولكن إذا كنا مستعدين جيدًا ولدينا إيمان قوي بقدرتنا يمكننا إنجاز المهمة”.

وعاد تين هاج للإشادة بفريد بقوله: “فريد كان له دور مهم في برشلونة (في الذهاب) وهذا الأسبوع كان عليه أن يوقف فرينكي دي يونج، كان عليه أن يكون مثل البعوضة حوله”.

البعوضةتلقيناتينجزاءرخيصة..ركلةمثلهاج:ولاعبنا
Comments (0)
Add Comment