تصريح مدع عام ضد شاب من عرب العرامشة بشبهة إضرام النار بمصنع بلاستيك كان يعمل به سابقًا

قدمت النيابة العامة التابعة للشرطة، اليوم الثلاثاء، تصريح مدع عام ضد شاب (25 عامًا) من العرامشة، وهو عامل سابق في مصنع للبلاستيك في كيبوتس متسوبا بالجليل الغربي، بشبهة إشعال النار في المصنع، وإصابة 11 عاملًا بجراح بين طفيفة ومتوسطة.

وقالت الشرطة في بيان: “بدأ ضباط شرطة مركز نهاريا التحقيق في 30.5.23 بعد تلقي بلاغ حول حريق في مصنع بلاستيك في متسوبا، في غضون ذلك، شرع رجال شرطة محطة نهاريا الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادثة برفقة رجال الإطفاء لإخلاء المتواجدين في الموقع أثناء الحريق، والتي أسفرت عن إلحاق أضرار جسيمة بالمصنع، وإصابة 11 شخصًا بجروح نتيجة استنشاق دخان، اثنان منهم حالتهما متوسطة والباقي طفيفة، فيما تم نقل جميع المصابين إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا لتلقي العلاج”.

وأضاف البيان: “بعد أن قام ضباط شرطة نهاريا بتحقيق سريع ومراقبة الكاميرات الأمنية وجمعوا الأدلة من مكان الحادث، تم إلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 25 عامًا من مدينة العرامشة، وهو موظف سابق في المصنع، بشبهة ضلوعه في الحادثة. تم تمديد اعتقال المشتبه به من وقت لآخر، وفي صباح اليوم، وتم اليوم تقديم تصريخ مدع عام في محكمة الصلح في الكريوت من قبل النيابة العامة لواء حيفا، وذلك تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام ضده في الأيام المقبلة وطلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية”.

إضرامالعرامشةالناربشبهةبلاستيكبمصنعبهتصريحسابقاشابضدعامعربكانمدعٍمنيعمل
Comments (0)
Add Comment