الناصرة وكفركنا- اعتقال 26 مشتبهًا بهم للاشتباه في تورّطهم في حوادث عنف وإطلاق نار


بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

ضبط قنابل شظايا يدويّة وأسلحة وعبوّات ناسفة ضمن نشاط حملة “شرارة الشّمال” بمشاركة المئات من أفراد الشّرطة وقوّات حرس الحدود. تمّ توقيف 26 مشتبهًا بهم للاشتباه في تورّطهم في حوادث عنف وإطلاق نار

يحارب أفراد شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود ومحاربي وحدة الأمن الداخلي على مدار الساعة ظاهرة إطلاق النار والعنف في المجتمع العربي، والقوات تضبط المجرمين متلبسين، وتستخدم التقنيات والمسيرات لتحديد موقع الأسلحة والقاء القبض على المشتبه بهم.

هذا الصباح، في نشاط شرطة الشمال، داهم محاربي حرس الحدود وأفراد الشرطة عددًا كبيرًا من الأهداف والقوا القبض على 26 مشتبهًا بهم.

🔹خلال النشاط، داهمت القوات منطقة السوق في الناصرة وضبطت 6 قنابل شظايا يدوية و 4 عبوات ناسفة وسلاح من نوع “كارلو” وكمية كبيرة من الذخيرة والأمشاط وألقت القبض على عدد من المشتبه بهم.

🔹في كفر كنا على إثر عدة حوادث عنف وإطلاق نار وقعت هناك ضمن صراع مستمر بين العائلات، داهمت القوات القرية، والقت القبض على 10 مشتبه بهم وضبطت سلاح غير قانوني من طراز M-16.

شرطة الشمال ومحاربوا حرس الحدود يقومون بنشاطات واسعة في حربهم ضد جرائم العنف في المجتمع العربي ويتم النشاط على كافة المستويات الممكنة، من إحباط التهريب والاتجار بالأسلحة، مرورا بالعمل الاستخباراتي السري، إلى إحباط النشاط الإجرامي قبل تنفيذه، إلى الرد السريع على أي حادث عنف في البلدات العربية، من خلال التواجد المستمر في الميدان.

القوات في حالة تأهب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لحماية الجمهور وتسعى جاهدة للرد على المجرمين المسلحين بشجاعة وتصميم.

:اعتقالالناصرةبهمتورطهمحوادثعنففيللاشتباهمشتبهاًناروإطلاقوكفركنا
Comments (0)
Add Comment