القدس : اعتقال شاب من الضفة الغربية بشبهة الضلوع بسرقة سيارتين

قال الناطق بلسان الشرطة ، في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء ، أن الشرطة أحبطت سرقة مركبتين من وسط مدينة القدس، الليلة الماضية.

وجاء في البيان الاتي :” ألقت الشرطة القبض على مشتبه، وهو فلسطيني ( في الثلاثينات من عمره ) المقيم بشكل غير قانوني، الذي كان متورطاً في سرقة مركبتين قبل وقت قصير من اعتقاله “.

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة قائلا في البيان :” بعد تلقي بلاغ في الشرطة، قام افراد مركز شرطة ” شفاط ” بنشاط استباقي بالقرب من ” ميدان آدم “. وفي مرحلة معينة، لاحظ افراد الشرطة أن مركبتين تقتربان بسرعة من المكان، حيث كشف الفحص السريع الذي أجراه افراد الشرطة أن المركبتين مسروقتين من وسط مدينة القدس، ومن ثم القت الشرطة القبض على أحد المشتبه بهما الذي كان يقود إحدى السيارتين بينما فر الآخر من مكان الحادث “.

وتابع المتحدث بلسان الشرطة قائلا :” أحبط افراد الشرطة سرقة المركبتين، حيث تم قام افراد الشرطة بالقاء القبض على المشتبه ومن ثم إحالته إلى التحقيق في مركز شرطة ” ليف هابيرا “، وستتم اليوم إحالة المشتبه إلى المحكمة لجلسة استماع بشأن طلب تمديد توقيفه، وفي الوقت نفسه، تستمر التحقيقات والإجراءات لتحديد مكان المشتبه الآخر وإلقاء ألقبض عليه. ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات ولصوص المركبات، من أجل الحفاظ على أمن وسلامة الجمهور والممتلكات “.

:اعتقالالضفةالضلوعالغربيةالقدسبسرقةبشبهةسيارتينشابمن
Comments (0)
Add Comment