القدس : إعتقال فلسطيني. سرق سيارة واخترق حاجز للشرطة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء القدس):

مكافحة شرطة اسرائيل ضد لصوص السيارات والممتلكات: ألقت شرطة لواء القدس الليلة القبض على فلسطيني بدون تصريح إقامة وبدون رخصة قيادة، حيث تم إلقاء القبض عليه بعد ان سرق وقت قصير قبل ذلك مركبة، وبعد اختراقة حاجز الشرطة.

أدت اليقظة والرد السريع من قبل افراد مركز شرطة مركز موريا في لواء أورشليم القدس الليلة إلى إلقاء القبض على مشتبه وهو (فلسطيني من سكان يهودا والسامرة بدون تصريح إقامة، وبدون رخصة قيادة) للاشتباه بسرقة سيارة من جنوبي أورشليم القدس.

في إطار نشاط إستباقي ضد جرائم الممتلكات، وعند نقطة التفتيش في حاجز النفق، قام افراد مركز شرطة موريا برصد سائق سيارة يقترب من نقطة الحاجز وهو يقود بطريقة تثير الشكوك، حيث اشار له افراد الشرطة بالتوقف.

عندما لاحظ المشتبه افراد الشرطة، لم يستجب لاوامر افراد الشرطة بالتوقف، واخترق الحاجز أثناء قيادته في المسار المعاكس، حيث قام افراد الشرطة الذين شعروا بأن حياتهم في خطر بإطلاق النار باتجاه عجلات السيارة المشتبهه.

وفي لحظة معينه اصطدم سائق السيارة بمركبة أخرى، ومن ثم نزل من السيارة واستمر بالهرب على الأقدام حتى تم القاء القبض عليه على يد افراد الشرطة.

تم إحباط سرقة السيارة على يد افراد الشرطة، حيث تمت إحالة المشتبه إلى التحقيق في مركز شرطة موريا.

تبين من التحقيق أن المشتبه فلسطيني يقيم في اسرائيل بدون تصريح اقامة، وبدون رخصة قيادة. واليوم، ستتم إحالة المشتبه إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.

ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، من أجل الحفاظ على الأمن وسلامة الجمهور والممتلكات.
——

إعتقالالقدسحاجزسرقسيارةفلسطينيللشرطةواخترق
Comments (0)
Add Comment