الشرطة والشاباك : لائحة اتهام لشخص من دير الاسد بحوزته مسدس وكتب متطرفة


بيان شرطة

يعمل أفراد شرطة لواء الشمال بالتعاون مع جهاز الأمن العام (الشاباك) طوال أيام السنة لإحباط الجرائم الأمنية، وضبط الأسلحة غير القانونية، وإحباط الأنشطة الإرهابية. ومنذ اندلاع الحرب، كثف اللواء الشمالي والشاباك عملياتهما لمنع هذه الحوادث بهدف تعزيز الشعور بالأمان بين الجمهور.

في تاريخ 25.09.2024 حوالي الساعة 04:00 صباحًا، نفذ أفراد شرطة اللواء الشمالي ومقاتلو وحدة المستعربين في الكتيبة التكتيكية التابعة لحرس الحدود عملية تفتيش في منزل مواطن من دير الأسد. خلال التفتيش، تم العثور على مسدس من نوع غلوك ومخزن داخل جيب معطف موجود في خزانة الملابس بغرفة النوم.

وأثناء التفتيش، وُجدت في منزل المتهم عدة كتب حول الإرهاب الإسلامي المتطرف مثل “بوصلة المقاومة”، و”معًا إلى الجنة – الشهيد فجر النسر الفلسطيني”، وكتب أخرى.

في ختام التحقيق المشترك بين جهاز الأمن العام (الشاباك) والوحدة المركزية في لواء الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به وطلب تمديد اعتقاله حتى نهاية الإجراءات من خلال وحدة الادعاءات.

يرى جهاز الأمن العام وشرطة إسرائيل بشكل بالغ الخطورة أي تورط لمواطني إسرائيل في أنشطة تعرض أمن المواطنين للخطر، وسيستخدمون كافة الوسائل المتاحة لهم لإحباط التهديدات بشكل مركز وإحضار المتورطين إلى العدالة.

اتهامالاسدالشرطةبحوزتهديرلائحةلشخصمتطرفةمسدسمنو”الشاباك”وكتب
Comments (0)
Add Comment